مجموعة تصاميم أوسكار دي لارينتا لربيع وصيف 2017

انتظر المعجبون بفارغ الصبر مجموعة أوسكار دي لارينتا لربيع وصيف 2017، متحمسين للاطلاع على ما ستحمله التشكيلة الجديدة من تصاميم لهذا العام. علماً بأن هذه الماركة مشهورة عالميّاً وذات خبرة عالية في مجال الأزياء.وما لا شك فيه هو الضغط الشديد الذي كانيمارَس على مدراء الإبداع الجدد لهذه الدار، الذين وجب عليهم أن يبقوا مخلصين لإرث الماركة والتوقيع الخاص بها.

تم افتتاح عرض نيويورك لأزياء الزفاف بإطلاق مجموعة تصاميم أوسكار دي لا رينتا لربيع 2017، التي شعّت منها الأناقة، وجاءت بأقمشة الدانتيل الذي منحت الفساتين إطلالة أنثوية،فضلاً عن استخدام حرير الأورجانزا، والتطريز الدقيق لنقشة الورود.كما تميزت الفساتين المعروضة، والتي حافظت على إرث الماركة الأساسي،بجمالهاالراقي وبالاهتمام بأدق التفاصيل الذي لا تبطل موضتها أبداً. 

الفساتين بدون حمالات ظهرت في المجموعة

وقد تم اعتماد الفساتين بدون حمالات، والتي تُعتبر البصمة الخاصة بالماركة، في تصاميم قصة الحورية، وقصة الأميرة أو تلك التي هي على شكل حرف A، والتي تميزت أغلبيتها باندماج الأقمشة والإضافات المرحة بعضها مع بعض والتي نفذت بدقة شديدة. كما أتى الدانتيل الجميل، ونقشة الورود ثلاثية الأبعاد، والتول الشفاف المطرز، والفساتين القصيرة غير الرسمية، لتضيف لمستها الرائعة على مجموعة فساتين الأعراس الطويلة.

فستان أوسكار دي لارينتا.. حلم العروس

غير أنه إن أمعنّا النظر، نلاحظ أن مصممي تشكيلة فساتين الأعراس لفصل الربيع فضّلوا، من باب الأمان، اعتماد أسلوب الماركة الأساسي في تصاميمهم، فتضمنت المجموعة كل ما يمكن للعروس المستقبلية أن تلجأ إلى اختياره في فستان أوسكار دي لارينتا: البساطة في أناقته والدقة في تفاصيله. ولكنلا يسعنا إلا ملاحظة غياب لمسة أوسكار العالمية والأنيقة التي كانت تطغى على كافة أعماله العظيمة.فهل بهذه الطريقة يتم إعادة إحياء الماركة بعد رحيله؟ أمن خلال إزالة كل ما يدل على الأسلوب القديم، والاستعاضة عنه بأساليب جديدة ومغايرة؟ وحده المستقبل كفيل بالإجابة. 

Tags

مواضيع ذات صلة