تفاصيل عروض الخطوط السعودية في اليوم الوطني الـ87

 

تسابقت العديد من شركات الطيران في تقديم العروض والتخفيضات المختلفة وذلك احتفالا باليوم الوطني السعودي، وكان من بينهم الخطوط السعودية للطيران التي قامت بتقديم عروضًا مختلفة على الرحلات الداخلية في المملكة وكذلك بعض المميزات الإضافية لأعضائها.

عروض الخطوط السعودية للاحتفال باليوم الوكني السعودي

عروض الخطوط السعودية في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 87

احتفلت المملكة العربية السعودية بالعيد الوطني الـ 87 تأسيس وتوحيد الأراضي السعودية، والتي تسابقت العديد من الشركات والماركات التجارية المعروفة في المملكة بتقديم العديد من العروض والتخفيضات على منتجاتها وخدماتها.

وجاء ذلك في سياق احتفالات المملكة بعيدها الوطني، فتسابقت العديد من شركات الطيران على تقديم عروض وتخفيضات على الرحلات الداخلية داخل المملكة للمواطنين والمقيمين داخل المملكة.

فقامت الخطوط السعودية الجوية بمشاركة الشعب السعودي فرحته بذكرى العيد الوطني للملكة وتوحيدها تحت اسم واحد، وأعلنت الشركة عن عروضها على الرحلات الداخلية في المملكة.

ووجدت الشركة سعر بيع تذاكر الطيران على الرحلات الداخلية بسعر 87 ريال، ويعد هذا السعر بسعر شبه مجاني بسعر موحد لجميع الرحلات الداخلية، ويمكن الاستفادة من العرض بالحجز خلال 48 ساعة فقط ابتداء من السبت 23 سبتمبر الحالي.

ويمكن حجز تذاكر الطيران والاستفادة به من 23 سبتمبر الحالي وحتى 31 سبتمبر الحالي، فقامت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر بنشر تويتة تعلن فيها عروضها وتقول:”توحد الوطن قبل 87 عاما .. ووحدنا السعر 87 ريال لجميع الرحلات الداخلية”.

كما قامت الخطوط السعودية بتقديم عرضًا أخر وهو 2309 ميل مجاني من أميال مستوى العضوية، وذلك لاستخدامها في ترقية العضويات داخل الشركة للحصول على مزايا أكثر داخل الشركة عند الحجز.

وتسهيلا على عملائها قامت الشركة بفتح باب الحجز للعروض المقدمة من جانبها من على الموقع الرسمي للخطوط السعودية الجوية.

يمكنك أيضا قراءة More from author