استوحي إطلالة الشتاء بالأسود الراقي من كيت ميدلتون

يبدو أن (كيت ميدلتون) دوقة كامبريدج تعلم جيداً كيف تعبر عن حرارة الطقس من خلال أزياءها, فمتابعيها ليسوا بحاجة لمعرفة درجات الحرارة، حيث أن دوقة كمبريدج الجميلة، تعلم تماماً ماذا ترتدي وأين ومتى!

لذلك بمجرد النظر إلى ما ترتديه (كيت ميدلتون) سوف نحصل على إجابة عن مدى حرارة الطقس بالخارج وتحديداً في المناطق التي تزورها الدوقة.

هذا بالإضافة طبعاً إلى ذوقها الراقي والفريد في اختيار التصاميم التي تناسبها تماماً والتي تتبع فيها الأسلوب الملكي الذي يليق بسيدة كمبريدج, مع الحفاظ على إتباعها لأحدث خطوط الأزياء العالمية في كل الأوقات, يبدو أنها لا تخطئ الإختيار أبداً, أليس كذلك!

لذلك اختارنا لك سيدتي اليوم مجموعة فريدة ومميزة من أفضل إطلالات الجميلة كيت ميدلتون باللون الأسود الراقي, تعرفي عليها وإختاري ما يلائم مناسبتك وعبري عن الشتاء بهذة الأزياء الرائعة.

1- 12نوفمبر  2016ظهرت كيت بمعطف غاية في الأناقة والبساطة في أحد الإحتفالات بقاعة (رويال ألبرت) بالعاصمة البريطانية لندن.

2- 14أكتوبر  2016إرتدت الدوقة فستاناً بأكمام طويلة باللون الأسود المتداخل مع الكحلي والثلجي, وذلك أثناء زيارتها المتحف الوطني لكرة القدم في مانشستر، إنجلترا.

3- 7نوفمبر 2015 أطلت علينا بفستان رقيق من الدانتيل الناعم وبتصميم الأنامل الإيطاليه (دولتشي آند جابانا) وذلك خلال إحدى إحتفالات إحياء الذكرى في لندن.

4- 8 فبراير 2012 أعطتنا (كيت) درساً في جمال الأزياء التي تخرج المرأة بشكل محتشم ومفعم بالأنوثة في الوقت ذاته, وذلك أثناء زيارتها لإحدى مسابقات الخيل بالمملكة المتحدة.

5- 24 سبتمبر 2014 ظهرت كيت في إحدى المناسبات الخيرية بفستان أسود أنيق ذو تفاصيل من الكروشيه الأبيض يخفي حملها.

 

Tags

مواضيع ذات صلة