حقيقة اعتزال حلا شيحة وارتداء الحجاب

حقيقة اعتزال حلا شيحة وارتداء الحجاب

الفَنّانة حلا شيحة تُثير الجدل بعد عَودَتِها من الاعتزال وزَواجها من الداعية والمنتج معز مسعود، وما حدث مؤخراً من عدم الترويج لفيلمها الأخير مش أنا الذي بدأ عرضه مؤخرا.

وقامت حلا شيحة مؤخراً بحذف بعض الصور على حسابها على انستقرام مما أثارت التساؤلات عِدّة مرات حول حجابها، ثم تجاهل الترويج لفيلم مش أنا مع تامر حسني، حيث بدأت الحِيرة والتساؤلات عن وجود خلافات بينها وتامر، وغيرها من التكهنات تتزايد عندما ألغت متابعة بعض النجوم ومنهم محمد رمضان وتامر حسني، بينما ما زالت تتابع البعض الآخر ومنهم شريف رمزي، وخالد أنور، وخالد النبوي ومصطفى درويش.

وقال مصدر، من داخل عائلة حلا شيحة، إنّ حلا لم ترتدِ الحجاب وإنّها ترتدي طرحة للاحتشام فقط، كما أنّ الصور الأخيرة التي جَمَعَتها بأبنائها وزوجها كانت في رمضان الماضي.

ويعرض حالياً للفنانة حلا شيحة فيلم «مش أنا» الذي تَدُور قِصّته حول حالة نفسية ما تصيب تامر حسني وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من ماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين.

يمكنك أيضا قراءة More from author