إعلامية توجه رسالة إلى الفنانة حلا شيحة : الفن مش لعبة

وجّهت الإعلامية مفيدة شيحة، رسالة حادة لمواطنتها الفنانة حلا شيحة. بعد الحديث عن عودتها إلى الفن مرة أخرى. مؤكدة أن عليها أن تثبت للجمهور أنها عادت هذه المرة عن قناعة.

وقالت مفيدة شيحة على قناة النهار: “الفن مش لعبة وكل الناس عارفة أنك موهوبة، لازم تدي الناس انطباع انك قوية. ويجب أننا نحس أنك راجعة عن اقتناع”.

وأضافت: “حلا شيحة فنانة متميزة وجميلة، وعودتها شيء رائع. لكنها كررت الغلط مرتين، الجمهور بعد ما يحبها تروح تعتزل، والكل بيقول إن في حاجة غلط”.

وتابعت رسالتها لحلا شيحة: “كل الناس عارفة انك طيبة، ولكن جمهورك ومتابعينك محتاجين أنهم يثقوا فيكي. والثقة تحتاج لشخص قوي، ويا صديقتي كل واحد فينا ممكن يعدي بوقت صعب، ومتضيعيش نفسك تاني”.

يذكر أن حلا شيحة ردت عبر حسابها في إنستغرام على تصريحات لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي. أعلن خلالها أن حلا بإمكانها العودة إلى التمثيل في أي وقت، وأن أسرة النقابة لن تقف في وجهها.

الفنانة حلا شيحة تشكر فناني مصر

وقالت حلا في منشور مطول: “شكرًا للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية، وشكرًا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنانًا”.

وأَضافت “مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون. ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرارًا على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة”.

وواصلت: “متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايمًا. وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي”.

ووجهت اعتذارها عن كل ما بدر منها، قائلة: “بعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدًا الإساءة لأحد. ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس”.

وطلبت من متابعيها التعليق على المنشور دون تجريح أو إساءة، “أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية 4 سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولاسرتي”.

وفي لقاء تلفزيوني سابق لنقيب المهن التمثيلية، ردّ على سؤال حول إمكانية عودة حلا شيحة إلى الفن، بالقول: “لو قررت ترجع أنا لست صاحب قرار، ده قرار الأسرة الفنية كلها، هاخد رأي كل فنانين مصر”.

وأضاف أشرف زكي: “الفنانين متسامحين، بنتنا وحبيبتنا، هي كلمتني على فكرة. وقالت لي أنا جاية قريب، ومحتاجة لما أرجع أقعد معاك. قلت لها لما ترجعي نتكلم، مش أكتر من كده”.

يمكنك أيضا قراءة More from author