حلا شيحة تدعو من أصحاب الظنون لمغادرة صفحتها

في تصريحات جديدة مثيرة، فتحت الفنانة حلا شيحة، الباب واسعاً لرحيل كل منتقديها من حساباتها على مواقع التواصل ، بعدما ضاقت ذرعاً بالتعليقات المسيئة ، وما وصفته بالغيبة والنميمة ، وطلبت منهم أن يتركوها لحالها ، والا يشاركوا الناس ظنونهم عنها.

ونشرت النجمة المصرية حلا شيحة مجموعة كبيرة من تعليقات ورسائل محبيها لها ، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام ، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله جمهوري اللي بيحبني وحب الناس نعمة.. الأيام دي بقى في ناس على السوشيال ميديا وهما قليلين ببحبوا ينشروا طاقتهم السلبية ، ومنتشرين على مواقع التواصل بكلام ملوش أي أساس ، ونازلين أحكام وتكهنات.

حلا شيحة : اللي مش عاجبه يمشي

وأضافت في رسالتها للجمهور : أقروا سيدنا النبي قال إيه عن الغيبة والنميمة ، وكفاية اللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله وخلوا ظنونكم دي لنفسكوا.

وبعدها حرصت النجمة حلا شيحة على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل نور الشريف ، وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة له ومطالبة الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ونشرت صورة تجمعها بنور الشريف عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام ، من خلال خاصية “ستوري” ، وعلقت عليها: “في ذكرى ميلاد الأستاذ نور الشريف ممكن ندعيله قبل الغروب ، دعوة حلوة توصله وتفرحه ، مكنش فيه ولا في أخلاقه ربنا يرحمه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author