حلا شيحة تتحدث عن زيجاتها السابقة وأسباب ارتداءها الحجاب وخلعه عدة مرات

حلت الفنانة “حلا شيحة” ضيفة على برنامج “ع المسرح” من تقديم الإعلامية “منى عبد الوهاب” حيث تطرقت للحديث عن عدة أمور شائكة بحياتها. خاصة فيما يتعلق بفترات زواجها المختلفة فقد تزوجت “شيحة” أكثر من مرة كان لكل منها تفاصيل وحكايات وأزمات عرفت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

حيث كانت أبرز تلك الزيجات زواجها من المنتج والداعية “معز مسعود” والتي عادت بعد زواجها منه لارتدائها الحجاب واعتزالها الفن.

ومن ثم أزمتها مع الفنان “تامر حسني” حيث طالبت بحذف بعض المشاهد التي جمعتها مع “تامر حسني” في إحدى أغنياته. وقالت إنها لم تكن تتذكر من الأساس المشاهد والأغنية التي قدمتها مع “تامر حسني” ولم تكن لتأخذ هذه الخطوة وتطالبه بحذف بعض المشاهد ولكن طرف آخر هو من أراد ذلك.

وقد قدمت “شيحة” من خلال استضافتها في البرنامج اعتذارها لزملائها من الفنانين الذين ظنوا أنها تحرم الفن.

حلا شيحة أنا شخص روحاني جدًا

وتحدثت “شيحة” عن زيجاتها السابقة وعلاقتها بالحجاب قائلة: “حبي للحجاب مالوش علاقة بشخص، واختياري لزوج متدين بيكون علشان أنه شخص هيقربني اكتر لربنا ويشجعني على العبادات. أنا جوايا شخص روحاني جدًا وبميل للروحانيات مش للدنيا، أنا بالنسبة لي بحس ان قربي من ربنا بحس انه أسعد لحظات في حياتي”.

وأضافت قائلة عن زوجها الأول: “يوسف أبو أولادي كان حب حياتي من وأنا صغيرة كنت أعرفه من وأنا عندي 14 سنة، قبل ما يبقى مسلم”.

ونفت ما يتردد عن زوجها السابق الذي انفصلت عنه عقب خلعها الحجاب مشيرة إلى أنه كان شخص عادي ولم يكن داعية كما أطلق عليه البعض وتابعت قائلة: “أطلقوا عليه هذا اللقب لأن لحيته طويلة بعض الشيء، لكنه ليس كذلك”.

وأضافت: “لقد دخل الإسلام قبل زواجنا بعام كامل .. وهو شخص عادي مثلنا جميعاً .. أعرفه منذ أن كان عمري 14 سنة .. كان حب حياتي”.

وتابعت متحدثة عن زواجها منه قائلة : “عندما اخترت زوجي كنت بحبه وأنا طفلة صغيرة، واشتد حبي له لشعوري أنه قريب من ربنا. وفيه ناس قالت أصل كل ما تتجوزي بتختاري حد متدين وتتحجبي لما تتجوزيه، والناس بتشاهد من الظاهر وليس الخفي”.

واستكملت: “صراعي مع الأقدار كان مشهدًا قاسيًا في حياتي، ومر عليّ وقت، كنت مش راضي. بعد كده لما عرفت أن ربنا ليه حكمة في كده ارتحت نفسيًا واكتشفت أنها كانت خير ليّ في حياتي بس ماكنتش مدركة ليها”.

وأشارت “حلا شيحة” إلى أن زواجها الأول استمر لمدة 12 عامًا وأن أكثر الأشياء التي تؤلمها الآن هو بعد أبناءها عنها حيث قالت: “دي أكتر حاجة واجعاني”، مشيرة إلى أن أبناءها يعيشون حاليًا في كندا.

ولفتت “شيحة” إلى أنها تحب التقرب إلى رجال الدين مشيرة إلى أنها دائمة ما كانت تتمنى الارتباط بشخص يشجعها على الصلاة والقرب من ربنا وقراءة القرآن.

قرارات خاطئة

وأكدت “حلا شيحة” أن قربها من الله يجعل حياتها سعيدة، وأنها أدركت مؤخراً أن الزي ليس شرطاً لحدوث ذلك. مشيرة إلى أنها مرت بفترات كبيرة من التشوش، أدت لاتخاذها قرارات مصيرية أثرت في حياتها.

وتابعت “حلا شيحة” أنها استمرت لمدة 12 سنة في حياة مختلفة، ثم عادت إلى الفن، وواجهت هجوماً كبيراً من الجمهور، وكان هناك انقسام بين من يشجعها على أن تعود للعمل ومن يعارض عودتها للفن، لكنها فعلت ما يرضيها في النهاية.

وواصلت: “في وسط هذا الصراع، أنا من تقف في المنتصف في حالة من الحيرة، ومهما حاولت أن أشرح للناس ما بداخلي لن يستوعبوا ذلك، فكل إنسان يمر بظروف صعبة، ويحتاج إلى اتخاذ قرار في أمر معين، ربما يخطئ أو يصيب فيه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author