مسلسل “لمس أكتاف” تفاصيل الحلقة الثانية

انطلقت الحلقة الثانية من مسلسل لمس أكتاف الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، وقد شهدت ثاني حلقات مسلسل لمس أكتاف أحداث كثيرة ومشوقة، وقد نالت حلقات المسلسل التي عرضت حتى الآن نسبة مشاهدة عالية، وهو ما جعل المسلسل يحقق نجاح كبير، حتى قبل إكتمال حلقاته, وذلك يعود لإكتمال عناصر النجاح في العمل، حيث يجسد نجم العمل ياسر جلال دور جديدة عليه، حيث يقوم بشخصية مصارع، وهو ما جعله يقوم بالعديد من التمارين الرياضية والتجهيزات، حتى تخرج الشخصية التي يجسدها كما يجب.

 

الفنان ياسر جلال في مسلسل لمس اكتاف
الفنان ياسر جلال مع إيمان العاصي في مسلسل لمس أكتاف

 

أدهم يبحث عن ابن أشرف ويكتشف الصدمة!

يكتشف بطل العمل “أدهم” الذي يجسد دوره الفنان (ياسر جلال)، في نهاية الحلقة الأولى من مسلسل “لمس أكتاف” ابن صديقه “أشرف” الذي يجسد دوره المصارع (كرم جابر)، قد توفى، وذلك بعدما بحث عنه في كل مكان.

بدى لبطل العمل “أدهم” أن ابن صديقه “أشرف” لازال حيًا، لذلك قام بأخذه إلى المستشفى، وقد تبين الحقيقة التي أدت إلى إصابة هذا الشاب.

أصيب أدهم “ياسر جلال” بصدمة كبيرة، عندما علم بأن ابن صديقه أشرف “كرم جابر” متورط مع عصابة مافيا تقوم بالإتجار في المخدرات، لذلك كانوا يبحثون عنه لإختطافه والإنتقام منه.

 

 

مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019
ياسر جلال مع كرم جابر ومحمد ابو النجا

 

أدهم يحاول التكفير عن ذنبه بعدما أصاب أشرف بالشلل!

تنجح عصابة المافيا في الوصول إلى الشاب “ابن صديقه أشرف”، والفتاة التي كانت برفقته، وتقوم باختطافه، على الرغم من محاولات “أدهم” (ياسر جلال) في حمايته من تلك العصابة.

يتضح خلال الأحداث أن الشاب كان يتاجر مع العصابة في المخدرات، حيث كان مسؤولًا عن توزيع كمية محددة من المواد المخدرة، ولكنه يتفاجئ بكمين أمني، عندما كان برفقة الفتاة في طريقه بالسيارة.

يضع الشاب والفتاة كمية المخدرات التي بحوزتهم في مكان، قبل أن يتجها سويًا إلى الكمين الأمني، ولكن عند عودتهما لم يجدا شيئًا، وبهذا يكون الشاب في ورطة كبيرة أمام العصابة.

يحاول أدهم “ياسر جلال” البحث عن أبن صديقه أشرف، لكي يخرجه من الورطة التي وضع نفسه بها، خاصًة وأن البطل يحاول إنقاذ مستقبل أبن “أشرف” الذي على وشك أن يضيع، وذلك بعدما تسبب في إصابة أشرف بالشلل، بعد أن خاض معه جولة في لعبة لعبة المصارعة الرومانية، خلال احترافهم تلك اللعبة، لذلك شعوره بالذنب جعله يحاول مساعدة ابن صديقه، الذي طلب منه مساعدة نجله، بعد أن انقطعت علاقتهما بعد تلك الحادثة بسنوات طويلة.

مسلسل “لمس أكتاف” يشارك فى بطولته الفنان فتحي عبد الوهاب، وإيمان العاصي، وحنان مطاوع، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوى.

 

الفنان ياسر جلال
ياسر جلال مصارع في مسلسل لمس أكتاف

 

مواعيد عرض مسلسل لمس أكتاف وقنوات عرضه

يعرض مسلسل “لمس أكتاف” على عدد من القنوات الفضائية، مثل قناة “سي بي سي”، وعلى قناة “أبوظبي” وقناة “أبوظبي دراما”، وغيرها، حتى يتمكن المشاهد من متابعة أحداث العمل، بدون توقف.

 

مواعيد عرض مسلسل لمس أكتاف على قناة cbc

  •     العرض: الساعة 11 مساءًا
  •     الإعادة الأولى: الساعة 7 صباحًا

 

مواعيد عرض مسلسل لمس أكتاف على قناة أبو ظبي

  •     العرض الأول: الساعة 11 مساءًا
  •     الإعادة الأولى: الساعة 7 صباحًا
  •     الإعادة الثانية: الساعة 12 مساءًا

 

مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019
مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

 

مواعيد عرض مسلسل لمس أكتاف على قناة أبو ظبي دراما

  •     العرض : الساعة 1 صباحًا
  •     الإعادة الأولى: الساعة 5 صباحًا
  •     الإعادة الثانية: الساعة 2 ظهرًا

 

مواعيد عرض مسلسل لمس أكتاف على قناة alfa مسلسلات

  •         العرض: الساعة 6:30 مساءًا
  •         الإعادة الأولى: الساعة 12:30 صباحًا
  •         الإعادة الثانية: الساعة 6:30 صباحًا
  •         الإعادة الثالثة: الساعة 12.30 ظهرًا

يمكنك أيضا قراءة More from author