صور والدة نوال الزغبي وابنتها في حفل البومها الجديد

نوال الزغبي

صور والدة نوال الزغبي وابنتها في حفل البومها الجديد

صور والدة نوال الزغبي وابنتها تيا اللاتي حرصن على حضور حفل إطلاق ألبوم نوال الجديد “كده باي” الذي أقيم مساء أول أمس في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية.

وسط حضور فني كبير شارك فيه العديد من نجوم المجتمع والفن بلبنان حرصت عائلة النجمة اللبنانية نوال الزغبي على حضور حفل إفتتاح ألبومها الغنائي الجديد للإستماع إلى أغاني الألبوم الجديد ودعمها في مشروعها الجديد، ونفي كل ما أشيع حول خلافاتهم خلال الفترة الماضية.

Posted by Nawal El Zoghbi on Wednesday, March 6, 2019

 

وكان من أبرز النجوم المشاركين في حفل إطلاق ألبوم نوال الجديد كانت مواطنتها النجمة اللبنانية نجوى كرم التي إلتقطت معها العديد من الصور التذكارية أثناء إحتفالها بالألبوم التي علقت عليه قائلة:” أكيد راح أكون معاكى وهيدى الفرحة فرحة الكل انك تنزلي البوم ونحنا من زمان مستنينه مبروك من قلبى”.

لتقوم بدورها نوال بتقديم كلمات الشكر إلى صديقتها وزميلتها نجوى كرم قائلة: ” و الشمس شارقة ليه، لأن شمس الاغنية اللبنانية موجودة معانا حبيبة قلبى”.

ألبوم “كده باي” يضم 10 أغنيات جديدة تجمع بين اللهجة المصرية واللهجة اللبنانية، وتعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين منهم عمرو مصطفى، أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، توما، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author