موعد ومكان عزاء الفنان الراحل سعيد عبد الغني

أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن موعد عزاء سعيد عبد الغني ومن المقرر أن يقام عزاء سعيد عبد الغني اليوم الأحد، الموافق 20 يناير الجاري، في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، وقد شيعت أسرة أسرة الفنان الكبير الراحل سعيد عبد الغني جثمان الفقيد ظهر يوم السبت 19 يناير، من مسجد “الصديق” في مساكن الشيراتون في مصر الجديدة.

توفي الفنان الراحل سعيد عبد الغني عن عمر يناهز 81 عامًا، صباح يوم الجمعة الماضية، الموافق 18 يناير، في مستشفى الجلاء العسكري، بعد صراع مع المرض عدة أشهر، ودخل على إثره فى غيبوبة تامة بداخل أحد مستشفيات المعادي، وذلك قبل أسابيع طويلة حتى رحل عن عالمنا.

حضر عدد قليل من النجوم والمشاهير خلال تشييع جثمان الراحل، وعلى رأسهم، الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، والفنان كمال أبو رية، وقد رافقوا نجله الفنان أحمد سعيد عبد الغني، الذي شيع جثمان والده، حتى تم دفنه بمقابر الأسرة بالعاشر من رمضان.

التقطت عدسات الكاميرات بعض الصور، التي ظهر فيها الفنان أحمد سعيد عبد الغني نجل الفقيد، وقد دخل في نوبة بكاء بجوار جثمان والده.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل سعيد عبد الغني مسلسل “ولاد السيدة”، عام 2015 للمخرج هاني إسماعيل، وتأليف مجدي الإبياري، من إنتاج شركة صوت القاهرة.

الجدير بالذكر أن الراحل سعيد عبد الغني قدم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية أبرزها فيلم “الكرنك”و”إحنا بتوع الأتوبيس”، فضلا عن مشاركته الأخرى في مسلسلات مثل “الفرسان” بدور “عز الدين أيبك”، و”الثعلب”، “رد قلبي”، “شمس الأنصاري”، “أولاد الليل” وغيرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author