أول صورة لعزت أبو عوف علي سرير المرض

أثار مرض عزت أبو عوف خوف وقلق كل محبيه، خاصًة بعدما انتشرت الكثير من الشائعات حول مرض عزت أبو عوف وعلى الرغم من نفيها جميعًا، من قبل عدد من المقربين منه، فضلًا عن نقابة المهن التمثيلية، إلا أن بعض تلك الشائعات أصبحت تطفو أكثر على السطح، مع رفض عائلة النجم المصري الكبير الكشف عن تفاصيل وحقيقة مرضه، بعدما تم نقله إلى العناية المركزة، في  أحد المستشفيات في حي المهندسين، بالعاصمة المصرية “القاهرة”، لتلقي العلاج المناسب، وبعدما تدهورت حالته كثيرًا، خرج بعض المقربين منه للتصريح عن تطورات حالته الصحية مؤخرًا.

 

مرض عزت أبو عوف

 

التطورات الصحية للفنان عزت أبو عوف

كشف الفنان ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، عن التطورات الصحية لحالة الفنان الكبير عزت أبو عوف، نافي تمامًا كل ما تردد حول وفاته، واصفًا تلك الأخبار بـ”الشائعات” السخيفة.

أعرب النقيب عن سعادته بتحسن الحالة المرضية للفنان المصري، الذي يتلقى العلاج في أحد المستشفيات بالقاهرة، معربًا أنها أدخل إلى المستشفى في حالة حرجة بسبب إصابته بانخفاض شديد في ضغط الدم وحالة جفاف، وهو ما استدعى وضعه في العناية المركزة.

 

مرض عزت أبو عوف

 

مها أبو عوف تطمئن الجمهور على شقيقها وتنفي الشائعات

أوضحت الفنانة مها أبو عوف، شقيقة الفنان الكبير عزت أبو عوف، أن حالة شقيقها تحسنت كثيرًا خلال الفترة الماضية، خاصًة وأنه بدأ يستجيب للعلاج، وفتح عينيه، وعاد وعيه إليه بشكل جزئي.

وصرحت النجمة الكبيرة قائلة “الحمد لله بدأ يستجيب للعلاج وأصبح مدرك بشكل ملحوظ لما يحدث حوله حيث كان فاقدًا للوعي، فحالته الصحية بدأت تتحسن ولكننا نتمنى الأفضل”.

وأضافت: “بشكل يومي أتلقى عشرات المكالمات الهاتفية من زملائنا الفنانين الذين يحرصون على متابعة حالته الصحية من خلالي ولكن الزيارة مازالت ممنوعة ولا أدخل غرفته إلا لفترة زمنية قصيرة يحددها الطبيب المعالج له”.

 

صور قديمة للنجم عزت أبو عوف بعد إجراء جراحة في القلب

 

محمد فؤاد يستعيد ذكريات بداياته الفنية مع عزت أبو عوف

شارك المطرب الكبير محمد فؤاد صورة له برفقة الفنان عزت أبو عوف، في أحد زياراته له مؤخرًا، وقد تمنى له الشفاء العاجل، وطمئن جمهوره على حالته الصحية، وطلب منهم الدعاء له، لكي يتماثل الشفاء.

علق فؤاد على مجموعة من الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي بـ”إنستجرام”، قائلًا “أستاذي العزيز و الغالي عزت أبوعوف، ربنا يتمم شفاك على خير..وتقوم لينا بألف سلامة يا أطيب قلب في الدنيا”.

 

مرض عزت أبو عوف

 

وقد ظهر في إحدى تلك الصور وهو في بداياته الفنية، وبجواره الفنان عزت أبو عوف في مرحلة شبابه، ويبدو أن علاقاتهما كانت جيدة منذ ذلك الحين.

يذكر أن عزت أبو عوف شارك المطرب محمد فؤاد في فيلم “إسماعيلية رايح جاي”، الذي قام ببطولته مع النجمة حنان ترك، والنجم الكبير خالد النبوي، والفنان المصري محمد هنيدي، والفنانة الراحلة كريمة مختار، ونخبة كبيرة من النجوم، وكان قد دخل مؤخرًا غرفة العناية المركزة بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

 

مرض عزت أبو عوف

 

تفاصيل حالة عزت أبو عوف الصحية

يعاني النجم الكبير عزت أبو عوف من أزمة صحية شديدة ، وذلك بعد تدهور حالته الصحية والتي تم نقله على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة القاهرة.

حيث أفادت الكثير من التقارير الصحفية عن مرور الفنان عزت أبو عوف بأزمة صحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها بعد، سوى إنه نقل الى المستشفى في حالة حرجة.

حيث كشفت النجمة نهال عنبر مسؤولة اللجنة الصحية في نقابة المهن التمثيلية عن آخر تطورات الحالة الصحية للنجم الكبير والازمة التي يمر بها في الوقت الحالي.

وصرحت أن حالته الصحية غير مستقرة، ولم تتحسن، وأن حالته الصحية حرجة، وتم احتجازه في غرفة الرعاية الصحية، ولم تكشف عن طبيعة مرضه الذي يعاني منه منذ فترة طويلة، وذلك احترامًا لرغبة أسرته التي لا ترغب عن كشف تفاصيل تخصه، وطالبت الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

 

منشور الناقد السينمائي طارق الشناوي بخصوص تدهور الحالة الصحية للنجم عزت ابو عوف
منشور الناقد السينمائي طارق الشناوي بخصوص تدهور الحالة الصحية للنجم عزت ابو عوف

 

فكتب الشناوي قائلًا:“ الحمد لله الفنان القدير حسن حسني بصحة جيدة دعواتنا للفنان النبيل عزت أبو عوف حالته حرجة ربنا هو الشافي”.

كما كشف الناقد السينمائي طارق الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك عن تدهور حالة النجم عزت أبو عوف الصحية، بعد انتشار خبر وفاته، وكذلك طمأن الجماهير عن حالة النجم الكبير حسن حسني وذكر أنه بخير.

 

صور قديمة للنجم عزت أبو عوف بعد إجراء جراحة في القلب

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author