شخصية منذر رياحنة في مسلسل الملهب رمضان 2018

 

اعتاد النجم والممثل الأردني منذر رياحنة أن يشارك في الأعمال الدرامية في رمضان من كل عام، لذلك أعلن الفنان منذر رياحنة عن مشاركته في دراما رمضان 2018 بعمل فني جديد، وقد كشف النجم عن مفاجأة جديدة له سوف يقدمها لكل جمهوره ومحبيه في رمضان 2018 حيث قام الفنان مؤخرًا بنشر صورة جديدة له مع جمهوره ومتابعيه عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي من كواليس تصوير أحدث مسلسلاته الأردنية “المهلب بن أبي صفرة”، الذي من المقرر أن يشارك به في المارثون الرمضاني المقبل.

 

منذر رياحنة في رمضان 2018

 

منذر رياحنة يكشف عن تفاصيل دوره في دراما “الملهب” رمضان 2018

غرد النجم الأردني عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، تدوينة جديدة، حيث شارك من خلالها بصورة حديثة له من كواليس تصوير مسلسله الأردني الجديد “المهلب بن أبي صفرة”، والذي سوف يقوم بالمشاركة في بطولته خلال الموسم الرمضاني القادم.

ظهر منذر في الصورة التي قام بنشرها، بالشكل الجديد للشخصية التي يجسدها خلال أحداث المسلسل، وقد ظهر باللحية والشارب والشعر الطويل، والذي يتخلله عدد من الشعيرات البيضاء.

كشف النجم الأردني عن دوره في المسلسل من خلال تلك التدوينة، حيث علق على الصورة قائلًا “سعيد جدا بتجسيدي شخصية قطري بن الفجاءة، أشجع الفرسان عربا، وأفضلهم في الشعر، ومحارب لا يشق له غبار”.

تابع منذ الحديث عن الشخصية التي يجسدها قائلًا “حارب الأمويين 13 عاما، وانتصر على كل الجيوش التي أرسلها الحجاج.. انتظروني في رمضان 2018 إن شاء الله.. منذر رياحنة، مسلسل المهلب بن أبي صفرة سوريا الأردن، رمضان 2018”.

تفاعل الجمهور مع تغريدة الممثل الأردني، معبرين عن حبهم وحماسهم لمشاهدة العمل ومتابعته في رمضان، كما أشادوا على إختيارات نجمهم المفضل التي دائمًا تكون موفقة، وتحوز على إعجابهم.

يذكر أن منذر يستكمل حاليًا تصوير بقية المشاهد في أحدث مسلسلاته “أبو عمر المصري”، الذي يقوم ببطولته مع الممثل المصري أحمد عز، ومجموعة كبيرة من النجوم.

الجدير بالذكر أن منذر شارك في رمضان الماضي عام 2017م في الجزء الرابع من مسلسل “ذباح غليص”، كما أعلن من وقتها عن مشاركته في رمضان لعام 2018م.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author