ڤيرجن موبايل تعلن عن اول مزاد الكتروني للباقات المميزة

لأول مرة  يقام مزاد إلكتروني على مجموعة من الأرقام المتميزة والباقات الخاصة بالموبايل، حيث قامت شركة ڤيرجن موبايل بطرح مزاد الكتروني في الفترة من 16 وحتى 23 من شهر ديسمبر الحالي وذلك على مجموعة من الارقام والباقات المميزة.

فيرجن موبايل

ڤيرجن موبايل تطرح مزاد الكتروني على مجموعة من الأرقام والباقات المميزة

قامت العلامة التجارية الثانية لخدمات الاتصال المتحرك من جانب شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة شركة ڤيرجن موبايل بإطلاق أول مزاد إلكتروني على مجموعة من الأرقام والباقات المميزة.

حيث يعد هذا المزاد الاول من نوعه الذي تقوم به الشركة، حيث أتاحت 40 رقم مميز مع باقات كامة من الدقائق والبيانات لأول مرة ، وفتحت ڤيرجن موبايل المزاد خلال الفترة من 16 إلى 23 من شهر ديسمبر الحالي.

بدأ المزاد للحصول على الارقام والباقات بسعر 9000 درهم من خلال تطبيق الهواتف المتحركة Online Auction وذلك بشكل حصري من خلال التطبيق، حيث يعمل تطبيق Online Auction على تنظيم ومنح العملاء المزيد من الوقت الكافي للزيادة على العروض حتى وقت إغلاق المزاد.

من أمثلة الارقام المتوفرة خلال المزاد كلا من  0585888888، 0585555558، 0585500000، وجدير بالذكر أن هذه الأرقام تأتي مع باقات متكاملة ومتميزة من فيرجن جاهزة للعمل مباشرة.

وللاشتراك بالمزاد الالكتروني على الارقام والباقات التي تنظمه فيرجن يمكنكم تحميل تطبيق Online Auction من على متجر جوجل بلاي لانظمة الاندرويد، من متجر أبل لهواتف الايفون.

جدير بالذكر أن فيرجن موبايل هي فرع استثماري ضمن مجموعة فيرجن البريطانية المحدودة، والتي قام بتأسيسها رجل الأعمال البريطاني ريتشارد برانسون، وتتكون مجموعة فيرجن من أكثر من 400 شركة في جميع أنحاء العالم.

من البلدان التي توفر بها فيرجن خدمات الاتصال اللاسلكية حول العالم كلا من استراليا، كندا، تشيلي، كولومبيا، فرنسا، الهند، بولندا، جنوب أفريقيا، المكسيك، اسبانيا، والولايات المتحدة، وايضا المملكة المتحدة، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author