5 حيل ونصائح لا تعرفها عن سماعات ابل اللاسلكية AirPods

إليكم 5 حيل تساعدكم على اكتشاف مميزات سماعة ابل اللاسلكية airpods، بالإضافة إلي مجموعة من النصائح التي تساعدكم في الاستفادة من سماعة ابل والحفاظ على عمر بطارية لهاتف لديكم فيما يلي.

تعرف على 5 نصائح للاستفادة من مميزات سماعة ابل اللاسلكية

تمتلك سماعة ابل اللاسلكية  AirPods العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها والحفاظ على بطارية هاتفك بمجموعة من الحيل والنصائح البسيطة التي نذكرها لكم فيما يلي.

سماعات ابل اللاسلكية

 

التحقق من مستوى شحن البطارية باستخدام الهاتف

إمكانية التحقق من مستوى شحن البطارية الخاصة بسماعة AirPods من خلال عدة خيارات اما من خلال فتح الحافظة بالقرب من هاتفك الايفون وبدوره سيقوم الهاتف بعرض نافذة توضح لك حالة البطارية.

وبإمكانك أيضا التعرف على حالة بطارية سماعة  AirPods من خلال إضافة مستوى شحن البطارية ضمن مركز الاشعارات الخاصة بالهاتف لديك.

الحفاظ على عمر البطارية الخاصة بسماعة AirPods

يمكنك الحفاظ على السماعات الخاصة بك لفترة أطول خاصة إذا كنت من مستخدمي السماعات بكثرة، وذلك من خلال استخدام احدى السماعتين، وترك الاخرى داخل الحافظة الخاصة بها.

مع التبديل بين السماعتين عند الحاجة، ويرجي العلم أن بعد عملية شحن واحدة للسماعات توفر لك 5 ساعات من الاستماع.

إمكانية استخدام سماعات AirPods على حواسب ماك

يمكنك استخدام سماعات  AirPods على حاسب ماك والاستماع إلى الموسيقى التي تقوم بتشغيلها على الحاسب، فقط عليك اختيار السماعة كجهاز إخراج صون، من خلال الضغط على رمز البلوتوث داخل شريط القوائم، ثم اختيار السماعات الخاصة بك واضغط على اقتران.

الحصول على الصوت بجودة استريو

يمكنك الاستماع إلى الصوت بجودة استريو من خلال استخدام احدى السماعتين فقط وستحصل على جودة صوت استريو ممتازة، ولكن تجنب استخدام السماعتين في هذه الحالة حتى لا يتم توجيه جودة الاستريو إلى احدهما فقط.

إمكانية اقتران سماعات AirPods مع اجهزة اخرى

ميزة هامة يمكنك ايجادها في سماعات  AirPods وهي امكانية اقرانها واستخدامها مع أي جهاز اخر حتى وان كان ليس من انتاج شركة ابل، فقط قم بوضع السماعات في الحافظة الخاصة ثم اضغ

بشكل مطول على الزر الصغير في الجانب الخلفي للحافظة، حتى يظهر ضوء ابيض صغير، بعد ذلك ستظهر السماعات بشكل طبيعي في اعدادات البلوتوث بإي جهاز اخر.

ولكن للعلم ان استخدام سماعات  AirPods مع أي اجهزة اخرى يفقد السماعات أهم خصائصها مثل تعطل ازرار التحكم في الموسيقى، توقف الموسيقى بعد إزالة السماعات من اذنيك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author