ليلى عبد اللطيف تتنبأ بوفاة بسمة وهبة على الهواء

حلت خبيرة الفلك والأبراج “ليلى عبد اللطيف” ضيفة على الإعلامية “بسمة وهبة” من خلال برنامجها “العرافة”. الذي يتم عرضه على شاشة قناة النهار في شهر رمضان المبارك.

وتحدثت “عبد اللطيف” عن العديد من الأمور الشائكة حتى أنها تنبأت بوفاة “بسمة وهبة” على الهواء مباشرة. فقد وجهت “عبد اللطيف” إلى “وهبة” سؤالاً قائلة: “انتي عديتي الخمسين؟، لترد عليها المذيعة: “آه بس مش كتير”.

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بوفاة بسمة وهبة

لتستطرد “ليلى” قائلة: “بس أنا شوفت أن فاضلك 20 سنة”، لترد عليها “وهبة” قائلة: “بس أنا صحتي وحياتي ميقولوش كده”.

وحاولت “ليلى عبد اللطيف” طمأنة “بسمة وهبة” فقالت لها: “متخافيش من حاجة، كلنا بنمر بأشياء صحية  الشيء الخطر راح. ومتخافيش من شيء خطر هيجيلك  صحتك وأولادك أهم شيء”.

وأضافت قائلة: “أنا شايفة أن مفيش خطر هيكون على صحتك وهتفرحي بأولادك الثلاثة وأحفادهم”.

عطل فني مثير للجدل

ومن الأمور التي أثارت الجدل أنه خلال اللقاء حدثت مشكلة فنية في أجهزة البث حيث تعرضت شاشة شيخ العرافين للاهتزاز. لتنفعل “بسمة وهبة” قائلة: “أقسم بالله أول مرة تحصل”.

وتابعت “ليلى عبد اللطيف” متحدثة عن تنبؤاتها السابقة داخل الوسط الفني فتعرضت لحياة الفنانة “ياسمين عبد العزيز”. حيث قالت أنه من المتوقع أن تعود لـ “أحمد العوضي” والحب يدق بابها من جديد وستعيش سعيدة وذلك بعد انفصالهما بشكل رسمي منذ فترة.

كما تطرقت للحديث عن “شيرين عبد الوهاب” و “حسام حبيب” حيث قالت: “وشيرين وحسام حبيب لو رجعوا لبعض مش هيكملوا المشوار. لأنها زيجة غير ناجحة وأنا أحب شيرين وطيبة ونفسيتها حلوة وأنا والناس كلها نفسي ترجع زي زمان إحنا كنا شايفنها لعبة وصوتها مفيش منه اتنين”.

ليلى عبد اللطيف تتحدث عن طفولتها

على صعيد آخر، تحدثت “ليلى عبد اللطيف” عن حياتها الخاصة وطفولتها ونشأتها. حيث قالت: “أنا بنت لشيخ أزهري وأمي كانت محجبة، وتوفى والدي ودخلت أنا وإخواتي البنات الاتنين في ملجأ من سن 7 سنين. بعد لما تجوزت ماما لأن جدي جوزها لشخص آخر وخلفت منه 7 صبيان”.

وأضافت: “لما دخلت الملجأ أو دار الأيتام وكان عمري 7 سنين وهند 6 سنين وثناء 5 سنين، واتربيت لحالي وخفت لحالي وبردت لحالي وجوعت لحالي واتبهدلت لوحدي”.

وتابعت “ليلى” قائلة: “أنا نمت وأنا طفلة قمت لا لقيت ماما ولا بابا ولا اتربيت مع أخواتي الصبيان. وبقيت أنا وأخواتي البنات في الملجأ، واللي شوفناه من عذاب في الملجأ محدش شافه”.

وأشارت “ليلى عبد اللطيف” إلى إمكانية كتابة سيرتها الذاتية قائلة: “طوني خليفة قال لي ممكن تكتبي قصة حياتك قلت له لأ. لأن لو كتبت قصة حياتي هأذي ولادي وعلشان كده عمري ما هكتبها، من العذاب اللي شوفته”.

وتابعت قائلة: “بنتي زينة راحت علي الملجأ وقالت لي يا ماما روحت وفطرت 10 أيتام في رمضان وشوفت واحدة قاعدة على جنب كانت بتبكي. فسألتها ليه بتبكي فردت عليها اتذكرت لما كنتي طفلة كيف كنتي عايشة جوا الدار”.

واستكملت “ليلى عبد اللطيف” حديثها بتأثر قائلة: “كل الحنية اللي اتحرمت منها اديتها لفهد وزينة وهما نقطة ضعفي. ربيتهم وعلمتهما، فهد بيتكلم 7 لغات وزينة الحمد لله اتخرجت، تعبت علي ولادي وتعبت من كلام الناس. أمي امرأة صالحة قالت لي أنتي ولا الأنبياء قلت لها لا الأنبياء، قالت لي ربنا سبحانه وتعالى الناس بتجيب سيرته والأنبياء اضطهدوهم وعذبوهم وعملوهم سحرة فأنتي مين قدام الأنبياء”.

واختتمت حديثها باكية حيث قالت: “عندي ربنا فوق وأمي تحت قبل أولادي رغم أنها وضعتنا في ملجأ بس ربنا اللي كاتب كده. وربنا أكرمني ووصلت لرؤساء وشيوخ كبار وملوك وامراء وشخصيات كبيرة وقعدت معاهم كمستشارة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author