انطلاق مهرجان ضيافة بدورته السنوية السابعة

أعلنت لجنة مهرجانات “ضيافة” خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد يوم أمس عن إقامة موعد الدورة السابعة من المهرجان السنوي، في تاريخ 22 نوفمبر من الشهر الجاري في فستيفال باي وبالتعاون مع دبي فستيفال سيتي مول، شوبا العقارية و7 برودكشن، مباشرةً على 12 قناة تلفزيونية.

مهرجان “ضيافة” يلقي الضوء على شخصيات مميزة ومبدعة من كافة المجالات ومن كل أنحاء العالم ويتم تكريمهم في المدينة المتألقة والرائدة دبي، سيتم إهداء الدورة السابعة منه لروح أيقونة من ايقونات العالم العربي، الفنانة الراحلة فاتن حمامة تكريماً لروحها وإحياء ذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.

وفي هذا الصدد قال الدكتور ميشال ضاهر، رئيس ومؤسس مهرجانات “ضيافة”، “بياف” و”إيمي غالا”: “كعادتنا للسنة السابعة على التوالي نحن هنا لنحتفي بمهرجان ضيافة الذي يعزز الفن والثقافة كوسيلة للتواصل والتفاهم بين الشعوب، وتكوين روابط جديدة بين الناس من خلفيات مختلفة، لكن هذا العام لم تكتمل فرحتنا بسبب ما يعيشه إخوتنا الفلسطينيين في قطاع غزة منذ أكثر من 30 يوم. ومع تزايد الضغوط والتحديات التي يواجهها الأطفال هناك، أردنا أن تكون لنا مساهمة في مساعدة اطفالنا هناك، لذلك تم التعاون بيننا وبين دبي العطاء لمنح المشاركين والحاضرين والمشاهدين عبر البث المباشر فرصة لمساعدة أطفال غزّة من خلال جمع التبرعات والمساهمات الخيرية أثناء الحفل وإرسال ريعها لهم، آملين أن يكون لنا دور بسيط في التخفيف من مصابهم وآلامهم”.

سوف يبدأ المهرجان في تمام الساعة السابعة مساءً مع السجادة الحمراء، يليه المهرجان التكريمي في تمام الساعة الثامنة والنصف، وينقل المهرجان فى بث مباشر على 12 محطة تلفزيونية ومنصات البث في كل انحاء العالم العربي والعالم وهم: Dubai TV, Dubai One, OSN Ya Hala، OSN First, OSN W, Rotana Musica, LBC, Rotana Khaleejiya, MBC Wanasah, Al Mashhad TV, and Al Kahera Wal Nas..

مما هو جدير بالذكر أنه سيتم التعاون حصرياً مع “إكس” في شراكة فريدة من نوعها لدعم وبث الحفل التكريمي على منصتهم الرسمية للسنة الثالثة على التوالي.

سيستضيف المهرجان مكرمين من 18 دولة من كل انحاء العالم وهم: الإمارات، أمريكا، المملكة المتحدة، الجزائر، الهند، روسيا، سوريا، تركيا، الكويت، فرنسا، لبنان، مصر، المغرب، تونس، العراق، السعودية، الأردن والباكستان.

يمكنك أيضا قراءة More from author