الكبير يكشف عن شكله الجديد الذي يعكس جودته وطعمه!

تفخر شركة الكبير، إحدى العلامات الرائدة في منطقة الخليج في مجال الأغذية المجمدة، بالإعلان عن إطلاق حملتها الدعائيه الخاصه بتجديد علامتها التجاريه و تصاميم عبواتها الجديدة، التي تعكس جودتها و طعمها المتميز علي مدار أكثر من أربعة عقود.

تضم منتجات الشركه أكثر من 200 منتج في مجال الأغذيه المجمده سريعه التحضير، و تشمل اللحوم والدواجن والخضروات والفواكه والمعجنات والمأكولات البحريه.  نجحت شركه الكبير في ترسيخ وجودها بمنطقة الخليج بتميزها بالجوده العاليه و الطعم الرائع، و ذلك من خلال مصانعها بالمملكه العربيه السعوديه و الامارات و كذا مراكز التوزيع بالمملكه و دول الخليج.

تفتخر مجموعة الكبير بأن تكون جزءًا من مجموعة صاڤولا للأغذيه و التي تعتبر من أكبر الشركات الرائده في مجال الأغذيه بالمملكه.

صرّح رنا سنجوبتا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكبير، قائلا: “نحن متحمسون لتجديد علامتنا التجاريه و تصاميم عبوانتا لنعكس جودة منتجاتنا، كما يهدف هذا التجديد عن رغبتنا الدائمة في تحقيق التفوق في تقديم أفضل منتجات الأغذيه المجمدة”.

تشكل الهوية الجديدة للكبير شهادة على التفاني المستمر في الابتكار والجودة العالية و أهميه إرضاء عملائها لتظل الشركة ملتزمة بالحفاظ على تاريخها الطويل.

يمكنك أيضا قراءة More from author