LOEWE للعطور تطلق حملتها الخاصة لأعیاد 2023

كشفت LOEWE للعطور عن إحملتها الترويجية لأعياد لعام .2023 وتضم الحملة تشكيلات من التراكيب العطرية الفواحة المستوحاة من نفحات الطبيعة وتصاميم عبوات ملونة مزينة بلمسات جذابة. وتشمل الحملة عدة الفو إبداعات حديثة الإصدار تمثل إضافة مميزة إلى تشكيلة الأعياد، بما في ذلك مجموعة Scents Home LOEWE الجديدة ً من مستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم، ومجموعة Scents Home LOEWE الجديدة من البخور، ما يجعلها خيارا ً مثاليا للهدايا خلال موسم الأعياد الاحتفالي.

وتزامن إطلاق مجموعة Scents Home LOEWE للبخور مع الحملة المخصصة للأعياد، والتي تحتفي برائحة اللبان الفواح وهو الراتنج المستخرج من شجرة بوسويلا ساكرا، ويستخدم كمادة عطرية تقليدية في الاحتفالات والطقوس الخاصة.

وينفرد البخور بنفحاته المنعشة والحمضية والترابية، التي تكشف عن رائحة حلو ة تجسد اللحظات الجميلة والهادئة، وتتوفر ّ نفحات البخور على شكل شمعة معطرة تأتي ضمن ثلاثة أحجام مختلفة، إضافة إلى حامل مصنوع من الشمع المعطر ّ وبخاخ معطر للغرف، والتي تتألق جميعها بتدرجات اللون الأزرق الداكن.

كما تتألق مجموعة Scents Home LOEWE لمستحضرات الحمام والعناية بالجسم الجديدة بثلاث روائح منعشة وهي الأوريجانو وعبیر القنب ونفحات أوراق الطماطم، وتضم توليفة متنوعة من مستحضرات الحمام وتغذية البشرة مثل الصابون بقوام سائل وصلب ومستحضرات ترطیب الجسم، إضافة إلى غسول للجسم لا يحتاج إلى الإزالة الماء ومنظف معقم للیدین

وتتميز أوراق الطماطم بنفحاتها المنعشة التي تستحضر رائحة كروم الطماطم الخضراء قبل نضجها، في حين يكشف شذى ّ الأوريجانو عن الرائحة العشبية لنباتات البحر الأبيض المتوسط.

يمكنك أيضا قراءة More from author