موعد النسخة الثانية من برنامج الجمال اللامتناهي “Beauty Unbound”

يعود برنامج الجمال اللامتناهي “Beauty Unbound” السنوي بنسخته الثانية إلى “نخيل مول” مع مجموعة رائعة وجديدة كليّاً من العلامات التجاريّة الرائدة المتخصصة في الجمال في الفترة الممتدة من 15 سبتمبر إلى 8 أكتوبر. وسيضم برنامج الجمال والعافية المحلّي، والذي سيستمر لمدة ثلاثة أسابيع، 12 علامة تجارية تقدّم كل علامة منها تجارب غامرة و9 دورات تدريبية مجانيّة بإدارة الخبراء، جميعها في مكان واحد.

ويشار إلى أنّ قطّاع الجمال والعناية الشخصية يشهدُ نموّاً في المنطقة، إذ من المتوقّع أن تصل أرباحه إلى 39 مليار دولار بحلول عام 2025. ويدلّ  الجمال اليوم على الأصالة وعن التعبير عن الذات مع تركيز متجدد بالعناية بالبشرة والجمال الطبيعي، مع شعور 84% من المستهلكين بالتمكين من خلال مستحضرات الجمال وتجربة 71% من المستهلكين الشباب إطلالات مختلفة.

علاوةً على ذلك لقد شهد السوق تطوّراً ليصبح أكثر من مجرّد التسوّق لمنتجات الجمال، ليصبح هناك طلب على تجارب غامرة لمستهلكين أكثر جرأة وتعبيراً.

ويرغب جميع عشّاق الجمال بتجارب شاملة تتماشى مع قيمهم اليوم، تدفعها ثلاثة عوامل: تقبّل كامل لا يعرف الخوف لاتجاهات الجمال المعاصرة، والتأكيد على المنتجات المستدامة الخالية من القسوة، والتركيز على العروض التجريبية والغامرة.

وسيقدّم برنامج الجمال اللامتناهي “Beauty Unbound” رحلة شاملة وغامرة استجابةً لرغبة المستهلكين ورؤى السوق تضمّ علامات تجاريّة عالميّة لمنتجات الجمال مثل علامة نارس “NARS”، العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة لمستحضرات الجمال والعناية بالبشرة، وماركة مستحضرات الجمال الفاخرة ماك “MAC”، والعلامة التجارية الكورية النباتية دير داليا “Dear Dalia”، وعلامة الرفاهية التجارية الشهيرة ريتوالز “Rituals”.

وسيضم البرنامج أيضاً مجموعة مختارة من مستحضرات الجمال والعطور تحت مظلّة مجموعة شلهوب، بما في ذلك روك “RoC”، وثمين “Thameen”، ومولتن براون “Molton Brown”، وكيليان باريس “Kilian Paris”، وبوبي براون “Bobbi Brown”، وأوريجينز “Origins”، وإكس نيهيلو “Ex Nihilo”، وسكين براود “Skin Proud”.

وسيتمكّن الحضور من التفاعل أيضاً مع خبراء الصناعة المشهورين ومختصّي الجمال في دروس متقدّمة. حيث يمكن للراغبين الانضمام إلى خبيرة التجميل ورائدة الأعمال ومقدّمة البرامج التلفزيونيّة جويل ماردينيان إضافة إلى رائدة الأعمال، والتي تعتبر أيقونة في مجال الجمال، مُنى قطّان في 18 سبتمبر، الساعة 4 عصراً خلال جلسة نقاش تديرها سوسي وارتانيان، رئيسة التحرير الإقليمية لمجلة ليالينا، إذ ستشاركن رحلاتهن في ريادة الأعمال في مجال الجمال ومسيراتهن الفريدة للنجاح.

وبإمكان الزوّار أيضاً المشاركة في دروس أبوثيكا “Apotheca” المتقدّمة في 21 سبتمبر، الساعة 11 صباحاً، حيث سيتم تقديم علامة تاتشا للعناية بالبشرة “Tatcha Skincare” ومنتجها الجديد بلسم التنظيف “إنديغو كلينزينج بالم” “Indigo Cleansing Balm”. يمكن للحضور أيضاً الانضمام إلى دروس تريند “Trend” المتقدّمة من علامة ماك “MAC” في 22 سبتمبر، الساعة 12:30 ظهراً و24 سبتمبر، الساعة 7 مساءً، والتي ستشمل نصائحاً وحيلاً لإتقان أحدث إطلالات المكياج.

أما بالنسبة لأولئك الذين يودّون معرفة المزيد عن الرابط والتفاعل الذي يجمع ما بين الجمال والعافية مع كل من الدكتورة رقيبة اسماعيل والدكتور تيم والتر، فبإمكانهم التسجيل في درس عيادة نوفا “Nova Clinic” المتقدّم في 26 سبتمبر، الساعة 6 مساءً. كما ستعقد ليلى كردان، مؤسسة شركة كونتراست ساونا آند آيس استوديو “Contrast Sauna & Ice Studio” مع فريقها من خبراء الصحة جلسة عافية حول فن إحضار ممارسات العلاج القديمة إلى عالمنا الحديث في 27 سبتمبر، الساعة 4 عصراً. علاوةً على ذلك، يمكن للزوّار أيضاً التعرّف على كيفيّة إتقان مظهر علامة نارس “NARS” الخاص بها في 28 سبتمبر، الساعة 6 مساءً.

جدول الدروس المتقدّمة:

  • 18 سبتمبر، الساعة 4 عصراً: كونوا جزءاً من الجيل القادم من روّاد الأعمال في مجال الجمال مع جويل ماردينيان ومنى قطّان
  • ·        21 سبتمبر، الساعة 11 صباحاً: اكتشفوا القدرات المهدّئة للإنديغو الياباني مع علامتي أبوثيكا “Apotheca” وتاتشا “Tatcha”
  • ·        22 سبتمبر، الساعة 12:30 ظهراً: أتقنوا إطلالة ووتر جلو “Water Glow” المثاليّة مع مريم خير الله، فنانة التجميل المتقدّمة العالميّة من علامة ماك “MAC”
  • ·        24 سبتمبر، الساعة 7 مساءً: احصلوا على إطلالة سانجلايزد “Sunglazed” دون عناء مع هبة النجار، فنانة التجميل المحليّة من علامة ماك “MAC”
  • ·        26 سبتمبر، الساعة 6 مساءً: اكتشفوا ما إذا كان التألق ما زال دارجاً مع عيادة نوفا “Nova Clinic”
  • ·        27 سبتمبر، الساعة 4 عصراً: كونوا جزءاً من جلسة العافية المثالية مع ليلى كردان
  • ·        28 سبتمبر، الساعة 6 مساءً: أتقنوا مظهر علامة نارس “NARS” الخاص بها مع دروس تعليمية من خبير التجميل الأساسي
  • ·        5 أكتوبر، الساعة 6 مساءً: تعرّفوا على نصائح الخبراء الاحترافية للحصول على إطلالة طبيعية وسهلة مع علامة بوبي براون “Bobbi Brown”
  • ·        6 أكتوبر، الساعة 4 عصراً: اكتشفوا الروتين الذي يعزّو التألق مع أوريجينز “Origins
  • ·        7 أكتوبر، الساعة 6 مساءً: أعيدوا لبشرتكم ترطبيها مع علامة روك “RoC”

جميع الدروس المتقدّمة مجانيّة. للتسجيل: https://www.beautyunbound.nakheelmall.ae

وللاطلاع على المزيد حول برنامج الجمال اللامتناهي “Beauty Unbound”، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nakheelmall.ae أو متابعة صفحات التواصل الاجتماعي: Facebook وInstagram وTwitter.

يمكنك أيضا قراءة More from author