اختيار سيدي سينك سفيرة عالمية جديدة لعلامة ARMANI BEAUTY

Armani beauty تُعلن عن اختيار الممثّلة سيدي سينك لتكون السفيرة العالمية الجديدة للعلامة. ستمثّل سيدي سينك مستحضرات مكياج Armani، كما ستشارك في بطولة الحملة الإعلانية لعطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE الجديد، إلى جانب سفيرة Armani beauty العالميّة كيت بلانشيت.     

في معرض التعليق على ذلك، قال جورجيو أرماني: “بالنسبة إليّ، يجسّد عطر المنطق والعواطف في آن معًا. هو بمثابة دعوة إلى عيش الشغف والحريّة، والالتزام بالتعبير التام عن الذات. وبرأيي إنّ سيدي سينك تجسيد لذلك، فهي ممثّلة شابّة موهوبة، قالت نعم لشغفها بالأفلام والتمثيل في سنّ مبكرة، وبفضل التزامها، حقّقت حلمها”.     

أمّا سيدي سينك فقالت: “أنا سعيدة للغاية بتمثيل Armani beauty، فهي علامة منسجمة مع أسلوبي الذي يركّز على الجمال الطبيعي والداخلي للشعور بالثقة والتمكين. أنا أستخدم مستحضرات العلامة أثناء التصوير منذ سنوات، ومن الطبيعي إذًا أن ينشأ بيننا تعاون”.

أثبتت سيدي سينك نفسها سريعًا كواحدة من نجمات هوليوود الصاعدات. وقد حصدت تقديرًا عالميًا لدورها المتميّز في مسلسل نتفليكس الناجح STRANGER THINGS الذي نال استحسان النقّاد بعد إطلاقه في عام ٢٠١٧، مع الإشارة إلى أنّه يُعرض حاليًا بموسمه الخامس والأخير.

ستظهر سيدي سينك في حملات مكياج Giorgio Armani الإعلانية لمجموعات الفاونديشن وأحمر الشفاه من العلامة ابتداءً من خريف ٢٠٢٣.

كما أنّها ستُطلّ في فيلم الحملة الإعلانيّة لعطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE الجديد، من إخراج آمبر غريس جونسون وبطولة سفيرة Armani beauty العالمية كيت بلانشيت، إلى جانب مجموعة من النساء القويّات.    

لمحة عن سيدي سينك

أثبتت سيدي سينك نفسها سريعًا كواحدة من النجمات الواعدات في هوليوود. كانت سيدي قد بدأت مسيرتها المهنيّة على مسرح برودواي حيث أدّت الدور الرئيسي في الإصدار الجديد من مسرحيّة ANNIE في عام ٢٠١٣، ثمّ شاركت في عام ٢٠١٧ في مسرحية THE AUDIENCE التي رُشّحت للفوز بجائزة “توني”. كما حصدت تقديرًا عالميًا لدورها المتميّز في شخصيّة ماكسين مايفيلد، المعروفة باسم ماكس، في مسلسل نتفليكس الناجح STRANGER THINGS، الذي نال استحسان النقّاد بعد إطلاقه في عام ٢٠١٧، مع الإشارة إلى أنّه يُعرض حاليًا بموسمه الخامس والأخير. وفي عام ٢٠٢٢، أدّت سيدي سينك دور البطولة في فيلم THE WHALE، من إخراج دارين أرونوفسكي وإنتاج شركة A24، وقد حصدت بفضل أدائها فيه ترشيحًا لجائزة اختيار النقّاد للأفلام. أمّا ظهورها التالي فسيكون في فيلم BERLIN NOBODY، كما أنّها انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم  O’DESSA الموسيقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author