هجوم حاد على مينا مسعود بعد تصريحاته عن فيلم حورية البحر

أغلق الممثل الكندي المصري مينا مسعود حسابه عبر تويتر بعد تعرضه للهجوم. جراء تصريحه عن فيلم “حورية البحر” (The Little Mermaid)، بأنه لن يحقق الإيرادات التي حققها فيلمه “علاء الدين“. لكنه سيُشاهَد بشكل جيد.

ووصف مسعود، فيلم “علاء الدين”، الذي أدى دور البطولة فيه “فريدا من نوعه”. لأن الجمهور ذهب لمشاهدته مرات عديدة، وهو ما جعل إيراداته تتجاوز مليار دولار.

واعتقد بأن فيلم “حورية البحر” سيصل للإيرادات ذاتها. “لكنه سيحقق ذلك في الجزء الثاني”، في إشارة إلى توقعه نجاح الجزء الأول من حورية البحر. وهو ما يرشح الفيلم لإنتاج جزء ثان منه لاحقا.

وحاول مينا مسعود أن يفسر وجهة نظره بعد تعرضه للهجوم وقبل حذف تغريدته، مؤكدا بأنه لا يمكن أن يقلل من أصحاب البشرة السمراء، بل أراد القول إن الفيلم سيحصل على فرصة أخرى في الجزء الثاني يعد إشادة.

وسيعرض فيلم “حورية البحر” في 24 مايو الجاري، وهو من إخراج روب مارشال وبطولة هالي بايلي، وميليسا مكارثي، وأوكوافينا، وجونا هاور كينغ، وهافيير بارديم.

وبشأن فيلم “علاء الدين”، فقد عرض عام 2019، وهو من إخراج جاي ريتشي وتأليف جون أوغست. وشارك في بطولته مينا مسعود، ونعومي سكوت، وويل سميث. والفيلم ينتمي لعالم أفلام والت ديزني. وهو اقتباس من فيلم بالاسم نفسه عُرض عام 1992، واقتُبست قصة علاء الدين من “ألف ليلة وليلة”.

ويُنتظر أن أن يحقق فيلم “حورية البحر” إيرادات تصل إلى 115 مليون دولار في الافتتاح. مقارنة بـ112 مليون دولار حققها علاء الدين بعرضه الأول يوم 24 مايو 2019، بينما كان إجمالي إيرادات فيلم “علاء الدين” مليار دولار.

ويحضر مسعود للمشاركة في فيلم “لعبة التضحية” (The Sacrifice Game) مع المخرج جين واكسلر الذي ينتمي لأفلام الرعب، ويبدوا أن الإعلان عن هذا جاء كنوع من أنوع الرد على من اتهمه بالفنان العاطل عن العمل.

يمكنك أيضا قراءة More from author