أمير المصري يشارك بيرس بروسنان في تقديم نسيم حميد بديلاً عن مينا مسعود

يستعد الفنان الشاب “أمير المصري” لمشاركة النجم الكبير العالمي “بيرس بروسنان” في تقديم أحدث أفلامه الذي سيقوم بإخراجه المخرج “روان أتال”.

أمير المصري بديلاً عن مينا مسعود

حيث يقدم الفيلم السيرة الذاتية للملاكم اليمني الشهير “نسيم حميد” ويحل “أمير المصري” بديلاً عن الفنان “مينا مسعود” الذي كان سيقدم الدور في الأساس.

 ويحمل الفيلم اسم Giant حيث سيقوم بدور “نسيم حميد” الفنان المصري “أمير المصري” بينما يقدم دور المدرب الأيرلندي “براندن إنجل” الفنان الكبير “بيرس بروسنان”.

قصة نجاح نسيم حميد في بريطانيا

ويحكي الفيلم قصة حياة “نسيم حميد” وقصة صعوده وهبوطه وكيف تحول من ابن إحدى العائلات اليمنية اللائجة في بريطانيا إلى بطل ملاكمة شهير.

وتدور أحداث الفيلم حول “نسيم حميد” الذي يتم اكتشافه من قبل “براندن إنجل” الذي كان يعمل في صناعة الصلب واتجه إلى التدريب. لتصبح شراكتهما غير المتوقعة أساسًا لواحدة من أكثر المهن نجاحًا في الملاكمة.

وقد تم نقل إنتاج الفيلم إلى المملكة المتحدة بالرغم من أنه كان من المقرر في الأصل تصوير جميع تصميماته الداخلية في مالطا. إلا أن شركة AGCاتخذت قرارًا بنقل الإنتاج بأكمله مرة أخرى إلى المملكة المتحدة.

 وبذلك يعتبر فيلم Giant واحدًا من أوائل الإنتاجات التي تم نقلها لـ المملكة المتحدة.

سيلفستر ستالون يقوم بالإنتاج التنفيذي للفيلم

ومن الجدير بالذكر أنه يشارك في الإنتاج التنفيذي للفيلم الفنان الكبير “سيلفستر ستالون” بمشاركة “برادن    أفترجود” وذلك من خلال شركتهم Balboa Productions. حيث من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في ليدز بإنجلترا في أواخر أبريل الجاري.

يذكر أنه كان قد تم الإعلان في وقت سابق عن تجسيد الفنان “مينا مسعود” لدور “نسيم حميد” وكان من المقرر مشاركته للفنان “بادي كونسيدين” في دور المدرب “براندن إنجل”.

كان ذلك في شهر يناير من العام الماضي 2023 وذلك قبل أن يتم الإعلان عن استبدال فريق العمل خلال الأيام القليلة الماضية.

ومن الجدير بالذكر أن الملاكم الشهير “نسيم حميد” قد اشتهر عند الجمهور بعدة أمور خارجة عن الإطار الطبيعي. فقد عرفه الكثيرون بدخوله إلى الحلبة بطرق لامعة ولافتة وغير تقليدية حيث تضمنت دخوله ذات مرة على سجادة طائرة، أشبه ببساط علاء الدين.

كما اشتهر “نسيم” بأسلوب الملاكمة غير التقليدي وشخصيته المغرورة التي تسببت في ضجة كبيرة بسرعة.

وعرف أيضًا “حميد” بكونه مسلمًا متدينًا وكان يصلي غالبًا قبل القتال. وأصبح مثلًا أعلى لملايين من الطبقة العاملة والبريطانيين المسلمين، لكنه واجه أيضًا العنصرية أثناء صعوده إلى القمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author