مي كساب تتحدث عن حقيقة خلافها مع زينة

نفت الفنانة المصرية مي كساب، الشائعات التي انتشرت حول وجود خلاف يجمعها بزميلتها الفنانة زينة، في كواليس مسلسلهما “جعفر العمدة”.

وشددت كساب، خلال حلولها ضيفة في برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة الدندراوي. أن علاقة صداقتها بزينة بدأت قبل الشهرة وفي بدايتهما الفنية، مشددةً على اعتزازها بهذه العلاقة.

وعن سبب عدم تطرقها هي وزميلاتها في العمل للحديث عن زينة. وعدم نشرهم صور تجمعهم بها. أوضحت مي كساب أنها لم تتواجد معهم في أغلب المشاهد التي كانت تضم كل من الفنانات هالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي.

مي كساب: زينة صديقتي من قبل الشهرة

وقالت كساب في برنامج تفاعلكم: “هتكلم عن نفسي، زينة صديقة من زمان جدا ليا من قبل ما نكون مشهورين كنا لسه صغيرين في بداياتنا، زينة إنسانة محترمة جدا وأنا بعتز بصداقتها”.

وتابعت: “مفيش مشاكل ما بينا أغلب المشاهد مكنتش بتجمعنا ومفيش ما بينا كواليس كتيرة”؛ لهذا لا توجد رسائل تجمعهما.

وأكّدت أن الأجواء بينهما كانت جيدة ولطيفة؛ وانعكس على نجاح المسلسل.

يُشار إلى أن زينة أثارت التكهنات والتساؤلات حول وجود خلاف يجمعها مع صناع مسلسل “جعفر العمدة” قبل بداية شهر رمضان المنصرم. حينما لم تتفاعل مع بوستر العمل أو الفيديو الترويجي له. على عكس زميلاتها الأخريات. كما واصلت تجاهلها له رغم تصدره الترند وحصده نجاحًا كبيرًا.

بالإضافة إلى ذلك. غابت زينة عن سحور أبطال المسلسل. ما أدى إلى انتشار شائعات تفيد وجود خلاف يجمعها بمخرج العمل محمد سامي. لذلك خرجت عن صمتها نافيةً ما يشيع، لكنها أعلنت عدم تعاونها معه مجدداً.

تجدر الإشارة هنا إلى أن مسلسل جعفر العمدة، حقق نجاحا مبهرا في شهر رمضان 2023، وسجل من بين أكثر المسلسلات مشاهدة في الشهر الكريم. ورغم الانتقادات التي طالت المسلسل وبطله محمد رمضان والمخرج محمد سامي، إلا أن كان علامة فارقة في دراما رمضان.

يمكنك أيضا قراءة More from author