شبشب ثريا مي كساب في جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة التاسعة حيث شهدت هذه الحلقة انتشار كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب “شبشب ثريا” وذلك عند عودة “ثريا” والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب إلى زوجها جعفر العمدة الذي يقوم بدوره محمد رمضان، بعد أن حاول كارم أن يتقدم الى خطبتها في الشارع أمام الجميع، ولكنها رفضت إهانته أمام زوجها جعفر العمر.

 

شبشب ثريا مي كساب في جعفر العمدة

بعد أن تقدم “كارم فتح الله” بطلب يد ثريا أمام أهالي السيدة زينب إهانته مي كساب بشكل كبير، وأعادها محمد رمضان إلى عصمته بعد أن تقدمت بالضرب بالشبشب كارم وقال “إن شبشب ثريا هيبقى ترند السيدة زينب لمدة أسبوع”.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل جعفر العمدة شهدت الكثير من المفاجآت، حيث قام أحمد عبد الله الذي يجسد شخصية “كارم فتح الله” بطلب الزواج من ثريا وقد رفضت هذا العرض قالت “اللي تتجوز جعفر محدش يملا عينها تاني”.

 

 وتنتقل الأحداث بالذهاب إلى جعفر العمدة وأحمد داش الذي يقترح عليه أن يدخل شريك معه في مشروع صيانة السيارات هو برأس المال مقابل المجهود، ولكن يرفض أحمد داش هذا العرض لانه يحب أن يكون حر في حياته. 

 

 وفي نهاية الحلقة تذهب ثريا إلى جعفر مرة أخرى حتى تترجاه في عودتها له مرة أخرى، ولكنه يقوم بطردها خارج مكتبه وعند عودتها تجد كارم يطلب يدها وتوافق على ذلك بشرط أن يحميها من جعفر العمدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author