اتفاق محمد رمضان مع محمد سامي على عدم تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة

ل المخرج “محمد سامي” ضيفًا على برنامج أسرار الذي يذاع عبر شاشة قناة النهار الفضائية. حيث أشار إلى سبب التراجع عن تقديم جزء ثاني من مسلسله الناجح “جعفر العمدة” من بطولة الفنان الشاب “محمد رمضان”.

محمد سامي يرفض تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة

حيث أشار “سامي” أنه لم يكن الوحيد الرافض لتقديم جزء ثاني، بل إن بطل العمل نفسه النجم “محمد رمضان” كان رافضًا أيضًا تقديم جزء ثاني وبشدة. حيث قال أن المنتج “محمد السعدي” هو صاحب فكرة تقديم جزء ثاني من العمل.

محمد سامي لمحمد رمضان إحنا نجحنا خلاص

وقال “محمد سامي” خلال لقائه: “فكرة “جعفر العمدة” الجزء الثاني كانت للمنتج محمد السعدي وأنا كنت رافضها بشدة، ومحمد رمضان كمان كان رافضها. وتناقشت أنا وهو حول الأمر، وقلت له إننا نجحنا خلاص هنا وبقى حاجة في تاريخنا حلوة. يعني أستاذ عادل إمام اللي بنضرب بيه المثل عمل 6000 حاجة مختلفة ونجح فيها”.

وأضاف قائلاً: “محمد رمضان كان عنده نفس وجهة النظر وكان يخاف من إفساد نجاح الجزء الأول ومن المقارنة بين الجزأين. لكني خضت التجربة وكتبت من الجزء الثاني من “جعفر العمدة” 17 حلقة لكني لم أحبّها”.

وتابع “سامي” حديثه قائلاً: “الفكرة ليه نعمل مقارنة؟ ما نعمل عمل تاني بشخصيات تانية”.

وتحدث المخرج “محمد سامي” عن بطل “جعفر العمدة” الفنان “محمد رمضان” قائلاً: “رمضان موهبة فذّة، ولكن مهما كان يفضل يحتاج لفريق عمل قوي حواليه ومخرج قوي. هو عنده كاريزما لكن مش مسؤول عن كل العناصر”.

وأضاف: “هو طيب ومش بيفكر ينجح مع حد غيري، عشان يثبت حاجة معينة لأنه مش بالشر ده، وهو نجم مبالغ في نجوميته وهو عارف أنه ناجح دايماً”.

محمد سامي يتحدث عن وفاة شقيقته

وتطرق “محمد سامي” خلال لقائه للحديث عن بعض الأمور الخاصة التي كان من بينها الحديث عن وفاة شقيقته “ريهام”. والتي توفيت بمرض السرطان، مشيرًا إلى أنه يخشى المرض والموت بشكل كبير.

حيث قال “سامي” أنه شقيقته “ريهام” كانت قد تم علاجها بعد إصابتها بمرض السرطان وقد احتفلت العائلة بشفائها. إلا أنها انتكست وتدهورت حالتها بشكل مفاجئ وهو ما نتج عنه وفاتها، مشيرًا إلى أن واقعة وفاتها من أكثر الأشياء التي أثرت في حياته.

وتابع “سامي” قائلاً: “والدي سافر بها للعلاج في أمريكا، والدكتور هناك طلب منه مبلغًا كبيرًا لعلاجها. ولما والدي وافق، الدكتور قاله إنها ملهاش علاج، لكن كنت بطلب منك مبلغ كبير عشان ترفض وتمشي”.

واستكمل حديثه قائلاً: “رجعوا مصر وخلاص كانت بتموت، وقعدوا يعملوا محاولات كثيرة زي الحجامة، وراحوا بيها مرسى مطروح عشان تتعالج عن طريق تناول بول الإبل. لكنها مقدرتش تشرب بول الإبل، وتعبت واتوفت هناك، وأهلي جم بيها من مرسى مطروح متوفية في العربية”.

فريق عمل مسلسل جعفر العمدة

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج “محمد سامي”، وشارك في السيناريو والحوار “مهاب طارق”، وشارك “محمد رمضان” في بطولته كل من “زينة”، “هالة صدقي”، “إيمان العاصي”، “مي كساب”، “منة فضالي”، “عصام السقا”، “منذر رياحنة”، و “بيومي فؤاد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author