مي كساب تحصل على جائزة الإبداع عن جعفر العمدة

ظهرت الفنانة الجميلة “مي كساب” بإطلالة جذابة وبسيطة خلال حفل “دير جيست” الذي تقام فعالياته حاليًا بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، حيث حصلت “كساب” خلال توزيع جوائز المهرجان على جائزة الإبداع عن دورها في مسلسل “جعفر العمدة” ونجحت “مي كساب” في خطف أنظار الحضور بإطلالتها.

حيث اعتمدت فستان بسيط بدون أكمام باللونين الأخضر والأسود وطبقت ماكياج خفيف وهادئ يبرز جمالها الطبيعي كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة وناعمة جعلت خلالها شعرها منسدل على أكتافها وظهر عليها فقدان الوزن بصورة كبيرة ما جعلها تعود لرشاقتها المعهودة.

وقالت “مي كساب” خلال أحد تصريحاتها: “خالص عزائي لصديقتي وأختي ريهام عبد الغفور، السنة دي على قد ما كانت كويسة في شغلي، كانت صعبة بفقدان والدي”.

وأضافت: “أوجه الشكر لمحمد سامي لأنه صاحب الفضل، وشكرًا لكل الزملاء في المسلسل، وتحية للملكة صفصف، كل سنة وحضراتكم طيبين، ويا رب تكون سنة سعادة واستقرار للأمة العربية كلها”.

يذكر أن آخر أعمال “مي كساب” فيلم “سنة أولى خطف”، والذي نال على إعجاب الجمهور وتصدر الترند فور عرضه في السينمات حيث تدور أحداثه حول عصابة مكونة من عدد من الأفراد يحاولون تنفيذ عمليات سرقة كبيرة إلا أن محاولاتهم دائمًا ما تبوء بالفشل ليلجأ أفراد العصابة إلى اختطاف أطفال ينتمون لعائلات ثرية على أمل الحصول على الكثير من المال من أهالي الأطفال عن طريق الفدية.

والفيلم من بطولة “مي كساب”، “بيومي فؤاد”، “أحمد فتحي”، “ياسر الطوبجي”، “أحمد صيام”، “اسماعيل فرغلي”، ومن تأليف “باسل مجدي” وإنتاج وإخراج “أسامة عمر”.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “مي كساب” تشترك في الماراثون الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل “العتاولة” حيث يشاركها البطولة عدد من النجوم على رأسهم النجم “أحمد السقا” بالاشتراك مع “طارق لطفي”، “باسم سمرة”، “نهى عابدين”، “هدى الإتربي”، “حنان يوسف”، “زينة”، “سامي مغاوري”، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف “هشام هلال” وإخراج “أحمد خالد موسى”.

يذكر أن فعاليات مهرجان “دير جيست” شهدت تكريم العديد من النجوم من بينهم عمرو دياب، منى زكي، محمد رمضان، رامي صبري، حنان مطاوع، صبري فواز، شيكو، أنغام، حمزة نمرة، كريم عبد العزيز، أحمد داود، إسعاد يونس، وغيرهم وقد حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور الحفل من بينهم إلهام شاهين، مي كساب، عبير صبري، صبري فواز، السيناريست أيمن سلامة، محمد نجاتي، جمال سليمان، رباب ممتاز، داليا البحيري، حسني شتا، كارمن سليمان، ألفت إمام، دينا، أنوشكا.

يمكنك أيضا قراءة More from author