بنفس الفستان.. الفنانة مي كساب بعد عملية التكميم

نشرت الفنانة مي كساب ، صورة لها بنفس الفستان، قبل وبعد عملية التكميم. وتباينت ردود الفعل على صورة مقارنة مي, التي انتشرت عبر “السوشال ميديا”، تظهر فيها وهي في شكل ثاني مختلف.

أشعل المقارنة، صورة نشرتها كساب عبر حسابها في إنستغرام قبل 3 أيام. ظهرت فيها بفستان صيفي بألوان وورود زاهية. سبق لها أن ارتدته قبل أعوام وهي بوزن زائد. وهو ما لفت انتباه الجمهور، الذين سارعوا للمقارنة  بين الصورتين.

وطغت الإشادات بالتغيير الكبير في شكل وملامح الممثلة البالغة من العمر (41) عاما، على تعليقات الجمهور. فقالت “رجوى” عبر حسابها في تويتر: “مي كساب احلوت ياجماعة ع الخسسان قمر”. فيما كتبت ياسمين “كانت حلوة وصارت احلى”.

في المقابل، رأى آخرون أن ملامح “الفتاة التخينة” كانت تميز مي عن غيرها. معلقين “كانت أحلى وهي تخينة”.

وكانت مي كسّاب قد قد أطلت عبر برامج تلفزيونية عديدة تحدثت خلالها عن النجاح الكبير الذي حققته شخصية “ثريا” في مسلسل “جعفر العمدة”. الذي عرض خلال رمضان الفائت وكذلك عن عملية تكميم المعدة التي خضعت لها.

وقالت لدى ظهورها رفقة زميلتها الممثلة منة فضالي. إنها خضعت لتلك العملية قبل نحو 7 أشهر، مؤكدة أنها الآن تأكل كميات صغيرة.

الفنانة مي كساب اتخذت القرار في ليلة واحدة

وقالت كسّاب “أُجريت لي عملية تصغير للمعدة، واتخذت القرار في ليلة واحدة”. وأكدت “لم يكن التنمر سببا من أسباب اتخاذي القرار. لكن السبب الحقيقي كان ابنتي دليلة. وأيضا الخوف على حالتي الصحية”. مضيفة “الحمد لله أرى أن هذا القرار تأخر كثيرا وأعتبره أفضل قرار اتخذته في حياتي”.

وحرصت الفنانة مي كساب على استعراض التعليقات الإيجابية التي تلقتها عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، ومنها: “متفكريش كتير إنت تخنتي ولا خسيتي. القمر بيطلع مرة بدر ومرة هلال وفي الحالتين قمر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author