مربوحة في الكبير الجزء ٧ بين الانتقاد والتشجيع

تعرضت مربوحة إلى حملة كبيرة من الانتقادات في الجزء السابع في مسلسل “الكبير أوي”  بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل على الرغم من أنها تجسد نفس الشخصية التي قدمتها في الجزء السابق رمضان 2022 وهو الجزء السادس، وقد نالت إعجاب الجمهور بشدة.

 

انتقاد مربوحة في الكبير أوي الجزء السابع

تعرضت مربوحة إلى انتقاد كبير من الجمهور حيث يعبر عن استيائه من أداء الفنانة رحمة أحمد التي تجسد دور “مربوحة”  في مسلسل الكبير أوي، وذلك بسبب صوتها المرتفع الذي وصفه بعض الجمهور بالصوت المزعج على عكس الجزء السادس.

 

وقد أشار بعض الجمهور في تعليقاتهم أن أداء مربوحه يعتبر أداء مفتعل وغير حقيقي في الكثير من المواقف في أحداث المسلسل، والذي خرج عن دائرة النجاح والإبهار التي قدمتها في الجزء السادس.

 

 كما أكد البعض الآخر أن مربوحه لن تنال اعجاب الجمهور إذا استمرت في حركات التشنج العصبي التي تقدمها في هذا الجزء، وهذا يسبب لبعض الجمهور التوتر والانزعاج كما صرح بعضهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بذلك.

 

مسلسل الكبير يتعرض إلى مأزق كبير

يتعرض مسلسل الكبير إلى النقد والتشجيع في نفس الوقت حيث أشار بعض الجمهور على الجانب الآخر أن هناك مجموعة من اللجان التي اندست خصيصا حتى تشوه صورة “مربوحة” التي تجسدها الفنانة رحمة أحمد، وذلك عن طريق نشر الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هذه الانتقادات هي مجرد ازعاج فقط ولكن الحقيقة أنه مسلسل ناجح، وأن “رحمة أحمد” قدمت دور بارع للغاية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author