هجوم متواصل على مربوحة وحملة من الفنانين للدفاع عنها

تصدى نجوم الكوميديا للحملة الممنهجة للهجوم على رحمة أحمد التي تجسد دور مربوحة، للعام الثاني على التوالي في مسلسل “الكبير أوي“، بعدما تم تداول منشور “شبه موحد” يرصد أخطاء رحمة في تجسيد دورها وصفها بالافتعال والاعتماد على الصوت العالي وتكرار نفس الافيهات القديمة.

الفنان محمد جمعة دشن حملة الدفاع عن رحمة أحمد، وقام بنشر سكرين شوت من المنشورات التي تهاجمها لتأكيد أنها موحدة ومقصودة، وتقف ورائها اللجان الإلكترونية، وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: طيب أنا ممكن أسامح أي حد، إلا اللي يقول الكلام ده، رحمة أحمد موهبة عظيمة.. إحنا كسبناها، وأنا من أشد المعجبين بيها”.

بينما أكد عمرو وهبة أن حملة الهجوم لن تؤثر على مكانة زميلته رحمة أحمد وقال: طبعاً انتى الناس شايله همك وبيدافعو وبتاع وميعرفوش انك واقفه زى الجبل فى المطبخ بتلفى محشى عادى جداً..

وأشاد المنتج محمد العدل بدور مربوحة، مؤكدا أن ما تقدمه رحمة أحمد ويراه البعض عيبا في موهبتها، هو في الحقيقة مؤشر على امتلاكها لأدواتها الفنية، وقال: ما تزعلوش منى.. ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع.. مسلسل الكبير قوى عَجبني ومربوحة عجبانى.

الفنان كريم فهمي ركز دفاعه على انتقاد الحملات المدفوعة لتشويه النجوم ملمحا أنها ممولة من داخل الوسط الفني نفسه وقال: اللجان مرعبة، لو مش قادر خلاص ادفع عشان اللجان تشكر فيك بس أمانة عليك بلاش تأذي ممثل أو ممثلة في رزقه.. اتنافسوا بشغلكوا مش بلجانكوا.

 

كما دافع الفنان هشام إسماعيل الشهير بشخصية فزاع ضمن أحداث مسلسل الكبير أوى عن زميلته رحمة أحمد وكتب عبر حسابه على موقع الفيس بوك: مواطن جميل شاف الكبير ٦: مربوحة دي جبارة عسل هي في الجزء الجديد؟؟ نفس المواطن قرا بوست على صفحة شهيرة قابضة بكومنتاتها الموجهة زى برونو ساڤيو كده مابيفكرش مرتين، المواطن الجميل بيشوف الكبير ٧: إيه الرخامة والزعيق ده؟، طب اصبر حتى لما يعدي أسبوع هو احنا حناخدك غياب.

أما الفنان طه دسوقي، كتب عبر حسابه على موقع الفيس بوك: مربوحة، رحمة أحمد مش بييجي منها كتير والله.

وقال الشاعر عمرو حسن: لما يكون عندك ممثله شاطره وفطريه ومش معروفه وتظهر من العدم ف تكتسح الموسم الرمضاني اللي فات كله حلقه حلقه منطقي وطبيعي انك ف رمضان اللي بعده تخاف على نجومك وفلوسك وبرامجك وحاشيتك وتسلط كام صفحة تكتب عنها كلام من نوعية انها بتصوت وانها بتستظرف وانها بتدمرلك مسلسل الطفوله، وده من الحلقة الكام يامؤمن (الحلقه الأولي).

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي7 حول المشاكل الزوجية التي زادت مع مرور السنوات، بين الكبير وزوجته مربوحة، وفي الجزء السابع ألقى الفنان أحمد مكي خلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7، الضوء على المشاكل التي تصيب الأزواج بعد فترة من الزواج، وذلك بشكل كوميدي، من خلال استعراض المشاكل التي تنشأ بينه وبين مربوحة.

يمكنك أيضا قراءة More from author