ذا ماسك وبينوكيو يحتلان أحداث الكبير أوي رمضان 2024

تم الإعلان عن البرومو التشويقي لمسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن والذي من المقرر عرضه خلال شهر المارثون الرمضاني القادم 2024 حيث ظهر خلال الإعلان الكثير من التفاصيل الجديدة وعدد من الشخصيات المعروفة التي يبدو أنها ستشارك بمواقف طريفة والعديد من المغامرات خلال أحداث المسلسل.

حيث يظهر الفنان الكبير “أحمد مكي” بطل المسلسل بالثلاث شخصيات الأخوة “الكبير” و “جوني” و “حزلقوم”، كما تظهر عليه الكثير من التغيرات الغريبة أثناء تأدية شخصية الكبير فيظهر مرة بأنف طويل مثل الشخصية الكرتونية “بينوكيو” ويظهر مرة أخرى وهو في ملاهي أطفال ويرتدي أزياء غريبة حيث يبدو أنه يعيش مغامرة مع السحر.

وأما عن شخصية “حزلقوم” فيخوض معها “مكي” تجربة في برنامج “من سيربح المليون” حيث يجيب على الأسئلة التي توجه له بطريقة كوميدية، كما يقوم بمغامرة سرقة أحد البنوك حيث يقوم هو ومن يشاركه في سرقة البنك بارتداء البدل الحمراء والأقنعة على طريقة المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel.

بينما تظهر شخصية “هجرس” التي يقدمها الفنان “محمد سلام” بإطلالة وشكل شخصية “ذا ماسك” ويعيش مغامرة مع “جوني” والتي تشير إليها المشاهد التي تظهر في البرومو التشويقي.

وإلى جانب ظهور الشخصيات الرئيسية في المسلسل، تظهر العديد من الشخصيات الجديدة كضيوف شرف في المسلسل من بينهم الفنانة “أمينة خليل” والفنانة “شيماء سيف” والفنان الكوميدي الجميل “محمد ثروت” وغيرهم.

وأما عن الشخصيات القديمة فيظهر “دكتور ربيع” الذي يقدم دوره الفنان “بيومي فؤاد” في إعادة لبعض المشاهد من الأجزاء القديمة مع تغيير بعض التفاصيل لتناسب الجزء الجديد حيث يعيد لنا مشهد من الأجزاء الأولى وهو يخبر “الكبير” أن زوجته حامل بنفس الطريقة التي أخبره بها أن والدته حامل، كما يستمر ظهور الشخصيات التي تعرفنا عليها خلال الأجزاء الماضية وعلى رأسها شخصية “نفادي” التي يقدمها الفنان “حاتم صلاح”.

يذكر أن الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي” عرض في رمضان 2023 ومن بطولة “أحمد مكي” و “محمد سلام” و “بيومي فؤاد” و “هشام إسماعيل” و “حاتم صلاح” و “رحمة أحمد” و “مصطفى غريب” و “حسين أبو حجاج” و “سماء إبراهيم” و “عبد الرحمن حسن”، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم “نور” و “أحمد السقا” و “كمال أبو رية”، وهو من تأليف “مصطفى صقر”، وإخراج “أحمد الجندي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author