احتفالات بإنتهاء تصوير آخر حلقة من مسلسل بابا المجال

تم الإنتهاء من تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان الذي حقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان الحالي، وقد تصدر المسلسل الترند خلال شهر رمضان في مصر والدول العربية حيث حقق نسبة مشاهدة عالية مسلسل بابا المجال من إخراج المخرج أ”حمد خالد موسى”.

احتفالات بانتهاء تصوير اخر حلقه من مسلسل بابا المجال

حقق المسلسل بطولة “مصطفى شعبان” الذي عرض خلال شهر رمضان نسبة مشاهدة عالية وذلك مع بداية عرض حلقاته الأولى، حيث دارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي.

يشارك الفنان مصطفى شعبان البطولة في هذا العمل كلا من الفنان رياض الخولي والفنانة القديرة سوسن بدر والفنان المتميز باسم سمرة، والفنانة الشابة سهر الصايغ، والفنانة نسرين أمين والفنانة جومانا مراد والفنان محمود حافظ والفنان محمد نجاتي، بالإضافة إلى الفنانة اسماء إبراهيم والفنان محمد رضوان والفنانة عارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين.

بابا المجال مسلسل من تأليف محمد الشواف وإنتاج شركة الباتروس المملوكة للمنتج كامل أبو علي وعصام العرجاني.

وقد قام فريق العمل المشارك في مسلسل بابا المجال الاحتفال بانتهاء تصوير العمل، وذلك بحضور الفنان مصطفى شعبان والفنان رياض الخولي والفنان باسم سمرة.

ويعرض المسلسل على العديد من القنوات مثل قناة النهار والنهار دراما والتلفزيون الأردنية.

حيث تدور قصة المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان الذي يقوم بشخصية تاجر قطع غيار سيارات حيث عمل بهذه المهنة منذ أن كان صغيرا ونظرا لتميزه في هذه المهنة وفي عمله سمي بلقب بابا المجال.

حيث أصبح من أشهر التجار في المنطقة التي يسكن بها ويدخل في المسلسل في صراعات مع أشخاص محيطين به، وكل هذا يدور في إطار درامي يتصف بالإثارة والتشويق والاكشن.

ويعتبر المسلسل هو ثاني تعامل بين الفنان مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى وذلك بعد العمل الأول من خلال مسلسل ملوك الجدعنة الذي شارك الفنان مصطفى شعبان فى بطولته الفنان عمرو سعد، والفنانة دلال عبدالعزيز الذي عرض رمضان العام الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author