مسلسل توحة يعيد علا غانم إلى التمثيل بعد 5 سنوات من الغياب

من المقرر أن تعود الفنانة المصرية علا غانم للفن والتمثيل من جديد بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات.

وتشارك علا غانم مع المخرج محمد النقلي في مسلسل “توحة” المقرر تصويره خلال أيام، وتدور قصة مسلسل “توحة” حول مفهوم قوة الإرادة التي تدفع الفرد نحو تحقيق ما قرر بلوغه، وتصر على تنفيذه سواء في مجال دراسته أو حياته العاطفية أو مجال عمله.

المسلسل من بطولة علا وإيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، دنيا المصري، أحمد صيام، عابد عناني، ريم أحمد، مي القاضي، جيهان أنور، تغريد فهمي، حسام فارس، لبنى عزت، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

دور علا غانم في مسلسل توحة

وتجسد علا خلال الأحداث شخصية “توحة”، وهي فتاة فقيرة والكبرى لأخواتها، تكافح وتسعى لإيجاد مصادر مختلفة للرزق، “جدعة” جداً بلغة أهل البلد مع أسرتها، لكنها تتعرض لصعوبات في بداية الطريق، ورغم ذلك يمكن أن تتبدل الأحوال بعد الانكسار لتقف من جديد ويتحقق الحلم.

هذا وتجدر الإشارة هنا، إلى أن مسلسل “طَعم الحياة“، هو آخر أعمال علا غانم الفنية، الذي طُرح عام 2017 وشارك فيه العديد من الفنانين، منهم: سامو زين، خالد سليم، أحمد صلاح حسني، أيمن أبو زهرة، نهال عنبر، عزت أبو عوف، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

طلاق علا عانم أمام المحكمة

كما ويشار أيضا إلى أن فترة غياب علاء كانت أغلبها في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن تعود إلى مصر مؤخرا، وتعلن استئناف نشاطها الفني، ودخلت علا في معركة قضائية مع زوجها، شهدت فصولها المحاكم، حيث رفعت علا دعوى لخلع زوجها أمام المحكمة، وقد أجلت المحكمة الأسبوع الفائت الحكم لتاريخ لاحق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author