إيمي طلعت زكريا ترد على مصطفى قمر

أعربت الممثلة المصرية الشابة إيمي طلعت زكريا. عن استيائها من تصريح الفنان مصطفى قمر بحقها. بشأن تقديم جزء ثان من فيلم “حريم كريم” والذي كان والدها أحد أبطال جزئه الأول.

وكان مصطفى قمر قد اعترض على كلمة “تحرّك” قيل إن إيمي استخدمتها عندما صرحت بأنها لن تحرّك صناع العمل تجاه تقديم جزء ثان من الفيلم.

لكن الفنانة قالت في توضيح جديد لها: “يا أستاذ مصطفى الكلام راح في حتة تانية خالص. أنا بحبك وبحترمك، وعارفة إنك كنت صاحب بابا جدًا، وكنت داخل تصور الجزء الثاني من فيلم حريم كريم”.

إيمي طلعت زكريا تدعو مصطفى قمر للدقة

وأضافت بأنها لن تحرك أحدًا، وطالبت قمر بعدم الانسياق وراء أخبار غير صحيحة. معلقة: “الكلمة اللي حضرتك قولتها إن مش معني إنها بنت طلعت زكريا هتحركنا. كلمة غريبة جدًا، وأنا مش بحرك حد، أتمنى ألا تنساق وراء اخبار فيها سبايسي. أنا أتمنى لك النجاح ولكل فريق العمل، ولكن كل ما قلته أن طلعت زكريا ليس له بديل، ولو في نقد وصل مني أتمنى إنك تقبله”.

ويضم فيلم “حريم كريم” مصطفى قمر، وبسمة، وعلا غانم، وداليا البحيري، بينما يغيب بعض أبطال الجزء الأول عن الفيلم، مثل ياسمين عبد العزيز، وريهام عبد الغفور، وطلعت زكريا.

كما يضم أبطالًا جدد مثل بشرى وعمرو عبد الجليل، ورنا رئيس وتيام مصطفى قمر وهنا داود ويوسف عمر وغيرهم.

ونشرت شركة “انتلجنت” المنتجة للفيلم قبل أيام قليلة أول صورة من كواليسه. وجمعت أبطاله الفنان مصطفى قمر، وبشرى، وعلا غانم وداليا البحيرين وبسمة.

ووثقت علا غانم صورة من الكواليس أيضاً عبر “إنستغرام” أرفقتها بتعليق باللغة الإنجليزية، جاء فيه: “عدت مع العصابة بعد ما يقارب الـ 20 سنة. استعدت خلاله الكثير من الذكريات، ولا استطيع الانتظار حتى يعرض العمل ويراه الجميع”.

يمكنك أيضا قراءة More from author