الفنان مصطفى قمر يجتمع مع أبطال فيلم حريم كريم لتقديم الجزء الثاني

يجمع الفنان مصطفى قمر، بعد 20 عاماً من تقديمه فيلم “حريم كريم”. أبطال العمل مجدداً في فيلم “أولاد حريم كريم”. ليكون استكمالاً لقصة الفيلم، الذي كتبته زينب عزيز، ويخرجه علي إدريس.

الفيلم الذي كان قد حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه، بمشاركة النجمة ياسمين عبدالعزيز، والراحل طلعت زكريا، وداليا البحيري، وبسمة، وريهام عبدالغفور، وعلا غانم، وخالد سرحان، وإدوارد، ومحمد شاهين، وهناء الشوربجي. سيتم استكمال قصة بطله “كريم”، الذي كان متزوجاً من ياسيمن عبدالعزيز. وبعد الطلاق بسبب سوء تفاهم بينهما. يلجأ إلى زميلاته في الجامعة ليساعدنه في مصالحة زوجته. لكنه كان يفشل في كل مرة، بسبب غيرة الزوجة من جهة. وبسبب مجموعة من المواقف الكوميدية التي تنشأ جراء محاولته الاتصال بهن.

الفيلم الجديد يغيب عنه بعض أبطال الفيلم السابق، وهم: الراحل طلعت زكريا، وياسمين عبدالعزيز، وإدوارد، وهناء الشوربجي، وريهام عبدالغفور. ويشارك به أبطال جدد، منهم: عمرو عبدالجليل، وبشرى، وتيام قمر، ورنا رئيس، ويوسف عمر.

الفنان مصطفى قمر ينشر كواليس تصوير الفيلم

ونشر مصطفى قمر صوراً على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، من كواليس تصوير الفيلم. وعلق عليها بالقول: “عدت إلى العصابة، بعد ما يقرب من 20 سنة، أستمتع كثيراً بانطلاق التصوير. واستعادة الكثير من الذكريات، لا أستطيع الانتظار حتى يراه الجميع قريباً.. أحبكم جميعاً”.

ولم يحدد قمر موعد عرض الفيلم، الذي تنتجه الفنانة بشرى، وتتولى “روتانا ستديوز” توزيعه. فيما توقع أن يتم عرضه في شهر أغسطس المقبل كموعد أولي. أو يتم تأجيل عرضه إلى موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي.

وقالت الفنانة علا غانم، في تصريحات صحافية، إنها متحمسة للموسم الجديد من الفيلم. متوقعة أن يلقى اهتماماً جماهيرياً كبيراً على غرار الجزء الأول، وأضافت: “أتوقع اللي ما شفش الجزء الأول، حيشوفه بعد عرض الفيلم الجديد، علشان تكمل الصورة معاه”.

بدوره، كشف تيام، نجل الفنان مصطفى قمر، أنه يقدم في الفيلم دور “كريم”، نجل “مها”، التي تقدم دورها الفنانة داليا البحيري. وبين أن شخصية “كريم” تتمتع بحس كوميدي، خاصة في المواقف التي تجمعه مع والده في الفيلم، والذي يؤدي شخصيته الفنان خالد سرحان.

يمكنك أيضا قراءة More from author