علا غانم تنفي هجرتها لأمريكا وتعلن عن أحدث أعمالها

أعلنت الفنانة والممثلة المصرية “علا غانم” عن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “حارة القصعي” والذي من المقرر بدء تصويره مع بداية شهر مارس القادم، حيث ردت “غانم” بهذا الخبر على الأقاويل المتداولة عنها أنها عادت وبشكل نهائي للولايات المتحدة الأمريكية للإقامة هناك بصفة دائمة.

حيث أكدت “علا غانم” أن هذه الأخبار المتداولة لا تمت للحقيقة بصلة حيث قالت من خلال تصريحات صحفية لها: “ليس صحيحًا ما تردد بشأن عودتي للاستقرار بشكل نهائي في الولايات المتحدة الأمريكية، فكل تلك الأخبار شائعات وليست حقيقة”.

وأضافت “غانم” خلال تصريحاتها: “أكبر دليل على عدم صحة تلك الشائعات تعاقدي علي المشاركة في عمل سينمائي جديد يحمل اسم حارة القصعي ومن المقرر أن أبدأ في تصويره يوم 1 مارس القادم”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “علا غانم” كان فيلم “أولاد حريم كريم” الذي قدمته مع الفنان والنجم “مصطفى قمر” بمشاركة عدد من النجوم والنجمات من بينهم نجوم الجزء الأول من الفيلم “بسمة”، “داليا البحيري”، “خالد سرحان”، ونجوم الجزء الثاني الفنان “عمرو عبد الجليل” والشباب الصاعد “تيام مصطفى قمر”، “رنا رئيس”، “هنا داوود” وعدد من الوجوه الجديدة.

فيلم “أولاد حريم كريم” من تأليف “زينب عزيز” وإخراج “علي إدريس”، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد من أبطال الجزء الأول لا يشاركون في الجزء الثاني من الفيلم ولن تعود شخصياتهم إلى الأحداث مرة أخرى وعلى رأسهم الفنان الكبير الراحل “طلعت زكريا” بالإضافة إلى كل من بطلة الجزء الأول “ياسمين عبد العزيز” و “إدوارد”، “محمد شاهين”، و “هناء الشوربجي”.

فيلم “حريم كريم” عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة لتتزايد المشكلات بين الزوجين بسبب عدد من المواقف الغير مقصودة.

والفيلم من بطولة “مصطفى قمر”، “ياسمين عبد العزيز”، الراحل “طلعت زكريا”، “داليا البحيري”، “علا غانم”، “بسمة”، “ريهام عبد الغفور”، “خالد سرحان”، “محمد شاهين” ومن تأليف “زينب عزيز” وإخراج “علي إدريس” أيضًا وتم عرضه لأول مرة منذ 18 عام وتحديدًا في عام 2005.

يمكنك أيضا قراءة More from author