وفاة الملكة اليزابيث تعرف على حقيقة الخبر!!

انتاب العديد من البريطانيين القلق والخوف الواضح نتيجة انتشار تلك الأنباء الواضحة عن التدهور الصحي الواضح لحالة “اليزابيث الثانية” وقد صدر ذلك من مصدر مسئول من داخل قصر الملكة اليزابيث، وقد قننت الحكومة البريطانية أحد الخطط عند الإعلان عن وفاة الملكة اليزابيث أحد الكلمات السرية تستخدمها الدولة عندما يتم تبليغ “ليز تراس” بنبأ الوفاة.

وفاة الملكة اليزابيث

وضحت أحد الصحف البريطانية وهي الغارديان، أن نبأ الوفاة سيت تلقيه عن طريق مسئولي الخدمات المدنية متضمنة أحد العبارات التي تعد لغزاً واضحاً وهو جسر لندن قد سقط وتلك الجملة حاملة المعنى الاوضح للجميع وهي وفاة “الملكة اليزابيث” وسط تلك السلاسل المتصلة لأكثر من حدث معنيا باسم العملية الخاصة بجسر لندن.

في حالة تأكيد الخبر الخاص بوفاة الملكة سيتم تبليغ خمسة عشر من الحكومات في عدد من الدولة بهذا الخبر من قبل “وزارة الخارجية البريطانية”  وتلك هي الخطة الأولى، أما الخطة الثانية للحكومة هي تبليغ نبأ الوفاة إلى ستة وثلاثون من الدول التابعة للكومنولث والتي تتولى تلك الخطوة أيضاً هي وزارة الخارجية التابعة لدولة بريطانيا.

في حال تأكيد نبأ الوفاة ستقوم جميع القنوات الإذاعية للأخبار بترويج الخبر للعالم بأكمله وتسيطر حالة الحداد بشكل عام على الدولة البريطانية، لا يقتصر الأمر على القنوات الإخبارية فحسب ولكن سيتصدر الخبر محركات البحث بأكملها وكذلك عدد من المواقع مثل موقع الفيسبوك وكذلك موقع تويتر.

في نفس ذات الموعد سيتم إضاءة اللون الأزرق الذي يؤول نحو  عملية التنبيه الواضحة لمختلف الوسائل التي تقوم بإدارة الأخبار من إذاعة أي من الاغاني، ووفقاً لعملية الحداد تلك سيقوم عدد من المذيعين بارتداء الملابس السوداء حفاظاً على شعور الأسرة الملكية ومن المقرر أن تصل فترة الخاصة بالحداد على الملكة لمدة تصل نحو أثنى عشر يوماً.

وتتابع للأحداث التي تنتج عن وفاة الملكة “اليزابيث الثانية” أن الأمير “تشارلز” سيتحول من أمير إلى ملك وسيصبح اسمه الملك “تشارلز”، ومن المقرر أيضاً استلام الأمير “ويليام” حكم ويلز ومن ثم الأميرة “كيت” ستصبح الأميرة لمنطقة ويلز أيضاً.

هناك أكثر من مرسوم تم انطلاقه بشأن عملية دفن الملكة “اليزابيث الثانية” التي من المقرر دفنها بجوار الوالد وهو “جورج السادس” في أحد مدن بريطانيا وهي ويندسور.

وفاة الملكة اليزابيث

عمر الملكة اليزابيث

بدأت عمليات البحث المتعددة من قبل الأشخاص على المواقع عن معرفة نبذة مفصلة عن حياة الملكة “إليزابيث الثانية، وذلك لمعرفة عمرها والذي تم إقراره بنحو ٩٦ سنة.

ووفقاً لكافة التقارير الخاصة بالحالة الصحية للملكة صرح الطاقم الطبي المعالج لاليزابيث أن الملكة تعاني من مضاعفات صحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا في الفترة الماضية وأن الملكة مازالت تتلقى علاج مكثف.

ووسط الكثير من التساؤلات من قبل الأفراد والمسئولين عن الحالة العامة للملكة، شهد الأحد التابع للأسبوع الماضي عدم حضور الملكة لذلك القداس الذي يتم إقامته داخل كنيسة المورال والتي اعتادت الملكة على حضور بشكل مستمر.

وفاة الملكة اليزابيث

شجرة عائلة الملكة اليزابيث

لقيت ملكة بريطانيا في شبابها بلقب الليدي واستمر معها هذا اللقب حتى الآن وتولت الملكة الحكم بعد وفاة الملكة اليزابيث الأولى هي الملكة اليزابيث الأم “إليزابيث باور ليون” وقد لقب زوج الملكة اليزابيث فيليب بلقب الدوق وقد وصل عمر زوج الملكة اليزابيث الثانية عند الوفاة ٩٩ سنة ويعد أبناء الملكة إليزابيث من الأمراء الذين لهم أثر واضح في المجتمع البريطاني وهم تشارلز وآن واندرو وادوارد.

في الأخير نكون قدمنا لكم أهم الأخبار التي يبحث عنها الجميع والتي تصدرت محركات البحث لمعرفة خبر وفاة الملكة اليزابيث.

يمكنك أيضا قراءة More from author