اجمل المجوهرات الملكية للملكة اليزابيث

مجوهرات العائلة المالكة البريطانية إرث تاريخي ينتقل من جيل إلى جيل، إذ تألقت الملكة إليزابيث الثانية  Queen Elizabeth II، بالعديد من قطع المجوهرات الملكية الفاخرة، وبعد أن أصبحت كيت ميدلتون Kate Middleton مرشحة وبقوة لأن تصبح ملكة بريطانيا المستقبلية بدأت تٌعيرها أجمل المجوهرات الملكية.

قلادة الملك نظام من أجمل مجوهرات سيدات العائلات الملكية

أهدى ملك الهند ، حيدر أباد ، الملك نظام ، إليزابيث الثانية عقدًا من علامة المجوهرات كارتييه في حفل زفافها. تألفت القلادة من 13 ماسة على شكل اجاص زمرد ، بالإضافة إلى 38 ماسة مستديرة.

1

تعتبر قلادة نظام الملك من أغلى الأحجار الكريمة في مجموعة الملكة إليزابيث الثانية في إنجلترا.

بروش The Fern Brooch  من قطع المجوهرات التي تقاسمتها الملكة مع كيت

ظهرت كيت لأول مرة مع دبوس السرخس هذا في عام 2014 عندما زارت نيوزيلندا مع الأمير ويليام.

يعود تاريخ هذا الدبوس إلى عام 1953. زارت الملكة إليزابيث نيوزيلندا في أول جولة ملكية لها وتلقت هدية من امرأة محلية أرادت شكرها. لم تقرض الملكة أحداً قط. كيت ميدلتون. ..

عقد زفاف الملكة ألكسندرا من أجمل المجوهرات الملكية

2

قدم الأمير ألبرت لزوجته الأميرة ألكسندرا عقدًا كهدية زفاف. ثم تم تسليم المجوهرات الرائعة إلى والدة الملكة التي كانت ترتديها بشكل متكرر حتى وفاتها في عام 2002 ، وبعد ذلك تم تسليمها إلى الملكة إليزابيث الثانية. ظلت القلادة خارج دائرة الضوء لعدة سنوات قبل أن ترتديها كيت ميدلتون في عام 2018.

عقد اللؤلؤ ذو الأربع صفوف من إرث مجوهرات العائلة المالكة البريطانية

عقد اللؤلؤ ذو الأربع صفوف من أورع مجوهرات العائلة المالكة البريطانية، صٌنع عقد اللؤلؤ ذو الأربع صفوف للملكة إليزابيث الثانية، أقرضته للأميرة ديانا وبعد ذلك لكيت ميدلتون، ويُعتقد خبراء الجواهر الملكيين، أن هذه اللآلئ مُنحت للملكة من قِبل الحكومة اليابانية، ثم صٌنعت منها القلادة لاحقًا.

بروش The Maple-Leaf من انعم المجوهرات الملكية

بعد ثلاثة أشهر من الزفاف ، سافرت كيت ميدلتون بالمجوهرات الملكية لأول مرة للمملكة لارتداء بروش أوراق القيقب خلال زيارتها لكندا ، والتي تعتبر رمزًا كندا.

4

تبرع الملك جورج لوالدة الملكة إليزابيث قبل جولة عام 1939 ، وتؤجره الملكة إليزابيث الثانية الآن لكيت ميدلتون كاميلا باركر ، دوقة كورنوال ، عندما تزور كندا.

سوار Diamond wedding bracelet من مجوهرات الملكة إليزابيث

قدم الأمير فيليب للملكة إليزابيث الثانية هدية زفاف من الأساور الماسية البلاتينية ، باستخدام نفس الماس مثل والدتها ، الأميرة أليس ، بأسلوب هندسي على طراز فن الآرت ديكو وموقع في ظهور دوق الجواهري فيليب أنتروباس. حقل الأرز. ادنبره.

5

ارتدت الملكة إليزابيث الثانية هذا السوار في يوم زفافها وتألقت عليه في العديد من المناسبات الهامة خلال فترة حكمها. قدمت ملكة إنجلترا هذه القطعة المتحركة إلى كيت ميدلتون.

يمكنك أيضا قراءة More from author