أشهر مجوهرات سيدات العائلة الملكية في بريطانيا

تعتبر العائلة الملكية هي من أغنى العائلات في المجوهرات وهي حديث العصر من الإعلاميين ووسائل الإذاعة والتليفزيون، حيث تمتلك العائلة في بريطانيا عدد لا مثيل له من المجوهرات الضخمة والقطع النادرة من الياقوت والمرجان والخواتم والأحجار وغيرها من المجوهرات الغالية.

مجوهرات سيدات العائلة الملكية

مجوهرات سيدات العائلة الملكية

تورث نساء العائله المجوهرات عبر العصور ما بين من كل عائلة إلى الأخرى لتصبح وراء كل قطعة من الجواهر قصة وحكاية مسافر إلى بلد أخرى ومنها:

أنواع مجوهرات سيدات العائلة الملكية

  • من أشهر هذه القطع المجوهرات الملكية وهي تعتبر التيجان الملكية هي من افخم المجوهرات التي تتزوج بها سيدات الأسرة الملكية في الحفلات وغيرها من المناسبات.
  • ودائما السيدات هي من تعشق المجوهرات على مر العصور ومن أشهر هذه السيدات في الاسره الملكيه الأميرة” ماري “هي التي كانت ترتدي التاج عام 1913 التي تم اهدائها من زوجها ثم انتقل بعدها الى الملكة اليزابيث حتى عام

أقراط الملكة اليزابيث

أقراط الملكة اليزابيث

تعتبر الملكة هي من أغنى ملوك الأسرة الحاكمة البريطانية لأنها لديها كنوز أثرية كثيرة مكونه من اللؤلؤ والماس ودائما تظهر بهم في المناسبات وتورثهم في ما بعد.

المجوهرات الغنية بالماس

  • يوجد في بريطانيا ثقافات مختلفة متعلقة بالماس يعتقدون أن الماس له علاقة بالروحانيات وعادات وتقاليد اجتماعية في هذا فالمجتمع .
  • الدليل على ذلك أن الماس موجود كثير في مجوهرات السيدات وهذا يدل على الروح الإنسانية والقوة والجمال.

المجوهرات الغنية باللؤلؤ

المجوهرات الغنية باللؤلؤ

  • من أكثر السيدات العائلة الملكية التي كانت تعشق اللؤلؤ هي الأميرة” ديانا “وكانت دائما حريص على لبس مجوهرات غنيه بالؤلؤ.
  • دائما كانت تظهر بها في المناسبات وجميع الحفلات وكانت تصمم على أن معظم مجوهراتها تكون مكونة من اللؤلؤ والأحجار الملونة.

أسرار مجوهرات العائلة الملكية

أسرار مجوهرات العائلة الملكية

  • دائما الأسرة الملكية لا تخلوا من الغموض والمشاكل وغالبا المجوهرات ذات أهمية في القصر الملكي.
  • إذا كانت القطعة الماس موجودة في التاج الملكي هذا يدل على أنه يوجد صراع ما بين الدولتين وهذا تاريخ يروه  من زاوية غير مألوفة.
  • أسرار العائلة الملكية المرتبطة بالمجوهرات تختلف من عائلة إلى أخرى وذلك حسب دليل هذه المجوهرات لديهم.

 

هكذا نكون عرضنا مجوهرات سيدات العائلة الملكية البريطانية التي تعتبر من اغنى البلدان التي لديها مجوهرات سمينه والتي تورث ما بين ملكه و اخرى لانها تعتمد على يعتمد السيدات عليها اعتمادا كليا في المناسبات او بالاخص التجان التي مرصعة بالماس لانهم البريطانيين يعشقون الماس.

يمكنك أيضا قراءة More from author