الأمير اندرو ابن الملكة إليزابيث يعرض العائلة المالكة لموقف محرج

الأمير اندرو ابن الملكة إليزابيث يعرض العائلة المالكة لموقف محرج
الأمير اندرو ابن الملكة إليزابيث يعرض العائلة المالكة لموقف محرج

 

عرض الأمير أندرو ابن الملكة إليزابيث الثالث ، العائلة المالكة البريطانية ، لموقف محرج ، حيث برّر ودافع من خلالها عن علاقته بصديقه “جيفري إبستين”، الذي تُوفّي في العاشر من شهر أغسطس الماضي جرّاء انتحاره، مع وجود فرضية تعرّضه للقتل في سجنه.

الأمير أندرو ابنُ الملكة إليزابيث يضع العائلة المالكة في ورطة

وتشير التقارير أن الأمير قد أجرى مؤخراً مُقابلة تلفزيونية بقناة ” بي بي سي ” وُصفت بـ “الصّادمة والكارثية”، والتي عرضت العائلة لهذا الموقف المحرج ، وقد كان جيفري الذي يعمل كخبير مالي قد أدين بتهمة الاتّجار بالفتيات، الأمر الذي وضع علامة استفهام على صداقة الأمير أندرو به، وما إذا كان له علاقة بقضية الاتّجار بالبشر.

تصريحات متناقضة

هذا ولم يُنقذْ أندرو نفسه في المُقابلة ، بل وناقض نفسه بالتّصريحات ، وذلك لأنّه استطاعت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية من نبش صور وفيديوهات قديمة تُبيّن الأمير في أوضاع مُخلّة، بعكس ما قال هو.

 

وتجدر الإشارة ، أن الصّور أظهرت الأمير في إحدى حفلات هامور النبيذ “كلود أوت” الصّاخبة في الريفيرا الفرنسية عام 2008، وكانت هيئته بعيدة كُل البُعد عن بروتوكلات اللباس الملكي وقواعد السّلوك العام، حيث كان برفقة سِربٍ من النّساء، ومتوجّهًا إلى حلبة الرّقص وأنغام التكنو تُلعب في خلفية الحفل.