جولات وحفلات عمر كمال الممتعة في الإمارات

يتمتع المطرب المصري عمر كمال بموهبة قوية وصوت مبدع وقد تميز في اللون الشعبي من الغناء ولها عدد كبير من المعجبين في جميع الوطن العربي، وفي الآونة الأخيرة عقد عمر العديد من الحفلات الغنائية في عدد كبير من دول العالم، وبصفة خاصة دول العالم العربي، وقد توجه عمر منذ أيام قليلة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإحياء حفلات غنائية في كلً من إمارة أبو ظبي وإمارة دبي، ومن خلال مقالنا القادم سوف نتعرف على تفاصيل هذا الخبر.

صوت عمر كمال المميز ينال نجاح كبير

إنّ صوت الفنان الشاب من الأصوات الشابة المميزة التي حققت نجاحًا كبيرة في الفترة الأخيرة وأثبت عمر مكانته الغنائية في عالم

بالإضافة إلى أن صوته من الأصوات المميزة المتألقة ضمن أصوات الفنانين المتواجدة في الساحة العربية، ويتابع عدد كبير من الجمهور الأخبار الخاصة بعمر كمال سواء كانت أخبار شخصية أو فنية، وهذا لمدى حب الجمهور لمعرفة أخبار الفنان أول بأول.

 

حفل عمر كمال بالإمارات

إقامة حفلات المطرب الممتعة في الإمارات يُعد دليل على تمكن المطرب في إحياء الحفلات بشكل مميز يليق بمثل هذه الدولة العريقة، ويتمتع طابع الفرح أكثر، حيث إنه يغني نوع من الغناء يسمى الغناء الشعبي، وهذا الغناء متواجد بكثرة في الدول العربية، وانتشر هذا النوع من الغناء في آخر عشر سنوات بصورة كبيرة بين فئات الشباب.

 

تألق المطرب جعله شارك في العديد من الديو مع عدد من أنجح المغنيين الأغاني الشعبية مثل الفنان عبد الباسط حمودة، وغيره من الفنانين المتألقين في مجال الغناء الشعبي مما جعل شهرته زادت بشكل أسرع، وخلال فترة زمنية قصيرة.

وكذلك أدى خلال هذه الفترة عدد كبير من الأغاني التي حازت على إعجاب جمهوره بشكل كبير.

 

تعددت الأخبار عن الحياة الشخصية للمطرب وهذا لأن الجمهور دائمًا ما يبحث وراء الأخبار الشخصية للفنان، وحدث حادث غريب على الحساب الشخصي الخاص به خلال الأيام الماضية، حيث قام بنشر فيديو يجمعه بطليقة الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، ولكن الغريب أن الفيديو تم حذفه بشكل سريع، وكذلك مسح جميع التعليقات الخاصة به.

 

الشيء الأكثر غرابة هو أن طليقة أحمد فاروق الفيشاوي لا تتبع الفنان عمر كمال عبر حسابته الشخصية على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وهذا ما أثر الفضول بشكل أكبر