باقي أيام قليلة من الفعاليات المشوقة في احتفالات عيد الاتحاد الـ 51

ينتظر الجميع بشوق تلك المناسبة السعيدة للاحتفال بعيد الأمارات الوطني حيث باقي 9 أيام من الفعاليات المشوقة في احتفالات عيد الاتحاد الـ 51 وتنتشر فيه العروض الجميلة والمبهرة التي تدل على الإبداع والفن والجمال وتلك الاحتفالات تلهم الجميع بالاستمرار بالافتخار بالإمارات وطنًا جميلاً يضم الجميع، ومن خلال مقالنا التالي سو نتعرف على تجهيزات فعاليات الاحتفال بهذا اليوم.

احتفالات عيد الاتحاد الـ 51

تحقق الاتحاد للإمارات المختلفة عام 1971 على يد الشيخ المرحوم زايد بن سلطان آل نهيان وبذلك هي أهم مناسبة تحدث كل عام وهذه المناسبة الممتدة في الثاني من ديسمبر تبهر جميع الأمارات الحشود بالعروض الملفتة للأنظار والآخذة للقلوب وخاصة إمارة دبي حيث يتنافس الجميع في الاحتفالات ونشر البهجة في أنحاء الكلام.

وهذا العام سيكون هدف الاحتفال إبراز وتعزيز قيم الوحدة التي تجمع بين الشعب والدولة للاحتفاء برواد الإمارات المعاصرين وصناع مستقبل الدولة الواعد ، وهو ما يبرز التناغم في العيش مع التنوع العرقي الكبير .

ويمكن للجميع المشاركة في الاحتفالات وتتنوع في أبو ظبي بين الرقصات الشعبية الإماراتية وأداء النشيد الوطني وزيارة المناطق التاريخية والتعرف على تاريخ الدولة ورحلة تطورها وزيارة المدن الترفيهية وعروض الألعاب النارية على كورنيش ومهرجان الشيخ زايد التراثي في أبوظبي وفندق قصر الأمارات للإقامة الفاخرة.

 

باقي أيام قليلة من الفعاليات المشوقة في احتفالات عيد الاتحاد الـ 51

فعاليات عيد الاتحاد الـ 51

تستطيع متابعة فعاليات الاحتفال المختلفة على القناة الوطنية والتي ستعرض طوال يوم 2 ديسمبر، وسوف تستمر فعاليات الاحتفال من 3 ديسمبر إلى 9 ديسمبر في احتفالات متواصلة جميلة يمكن للجميع قضاء وقتًا ممتعًا وزيارة أماكن جديدة وصناعة ذكريات رائعة.

 

احتفالات اليوم الوطني 51 دبي

تتنافس جميع المطاعم والمسارح والمناطق الترفيهية في تقديم العروض التي تجذب الجميع للمشاركة في الاحتفالات وتعتبر أمارة دبي من الأمارات المميزة في الاحتفال حيث احتفالات الألعاب النارية وزيارة القرية العالمية والمطاعم الفاخرة في دبي فيستفال مول وذا بوينت نخلة جميرا حيث أشهر أبراج دبي حيث الفنادق والمنتجعات والمطاعم الفاخرة وعروض النافورات الراقصة والملونة التي تثير البهجة في الأرجاء .

ومن الممكن زيارة ليجولاند دبي حيث أكبر مجسم في العالم لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة بواسطة مكعبات ليجو ومجسم شارة النصر المصنوع من الليجو كذلك، ولا تفوت زيارة فندق جيه إيه حيث سيستضيف المغنية الإماراتية فاطمة زهرة العين وابنتها روضة للقيام بجولة غنائية في الفندق والتي ستظل تتذكرها كذكرى جميلة.