أحمد الفيشاوي يغني متجاهلا صورة ابنته العارية

أحمد الفيشاوي يغني متجاهلا صورة ابنته العارية

لا زالت عائلة الفيشاوي الفنية تثير الجدل بين فينة وأخرى، ورغم الضجة التي أحدتها الصورة العارية لـ لينا الفيشاوي ابنة الممثل أحمد الفيشاوي نجل الراحل فاروق الفيشاوي والنجمة سمية الألفي، إلا أن والدها تجاهل الصورة وما أثارته في أحدث فيديو له.

أحمد الفيشاوي يتجاهل صورة ابنته العارية

ونشر الفيشاوي مقطع فيديو على صفحته في تطبيق “انستغرام” أثار جدلا، خاصة أنه ظهر فيه مرتديا نظارة نسائية وحلقا في أذنه، وعلق على الفيديو: “شغل قديم”، في إشارة إلى أن الأغنية التي  سبق أن أداها في فيلمه “ورقة شفرة” مع أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد.

وتلقت لينا الفيشاوي ابنة أحمد من طليقته هند الحناوي، انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر الأبنة صورة عارية من طفولتها، تعود إلى عام 2013.

لينا الفيشاوي تطالب بحرية مطلقة

ونشرت لينا صورتها المثيرة للجدل عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، حيث ظهرت فيها عارية من الأعلى، وأخفت صدرها بشعرها، في حين تركت تعليقا يعبر عن رغبتها في العيش بحرية دون قيود: وكتبت: “ليبرالية دائما في كلامي وحرة مع نفسي، هذه أنا كحورية، واحدة مع العالم”.

تجدر الإشارة هنا، إلى أن خلافات بين الأب والأم وحتى الطفلة منذ مولدها، وتدخل المحكمة مرارا في القضية لتثبت نسب الطفلة، ثم أخيرا ومنذ شهرين تحديدا حكم على الأب بالحبس سنة لامتناعه عن سداد نفقة ابنته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

يمكنك أيضا قراءة More from author