إنطلاقة جديدة للفيشاوي بمشاركة مي سليم

يستمر النجم “أحمد الفيشاوي” في المشاركة في العديد من الأعمال الفنية منذ بداية انتعاشته الفنية الجديدة حيث انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم “عادل مش عادل” والذي ينتظر عرضه حاليًا في السينمات ودور العرض المصرية، بالإضافة إلى مشاركته في الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” الذي شارك في بطولة جزأيه الأول والثاني، وأخيرًا بدأ “الفيشاوي” حاليًا تصوير أحدث أفلامه بعنوان “بنقدر ظروفك”.

حيث يقدم “أحمد الفيشاوي” خلال الفيلم شخصية كوميدية تدعى “حسن المنوفي” وقد نشر الصور الأولى لشكل الشخصية معلقًا عليها: “حسن إبراهيم المنوفي في فيلم بنقدر ظروفك”، حيث يظهر في الصورة جالسًا على مقعد سيارة حليق الرأس.

وكان “الفيشاوي” قد أعلن قبلها عن بدء تصوير “بنقدر ظروفك” من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث نشر صورًا من كواليس العمل وعلق عليها قائلاً: “أول يوم تصوير الفيلم الكوميدي بنقدر ظروفك”.

كما أعلن مسبقًا عن بداية التعاقد على الفيلم من خلال حسابه على إنستجرام أيضًا حيث كتب منشورًا قال فيه: “بسم الله الرحمن الرحيم تم التعاقد علي الفيلم الكوميدي الجديد بنقدر ظروفك مع المنتج المصري السوداني المحترم سمير النيل”.

يذكر أن فيلم “بنقدر ظروفك” تأليف وإنتاج “سمير النيل”، إخراج “أيمن مكرم”، وبطولة “أحمد الفيشاوي”، “مي سليم”، “نسرين طافش”، “محمد محمود”، “محمود حافظ”، “عارفة عبد الرسول”، “إبرام سمير”، “طاهر أبو ليلة”، مع كوكبة من نجوم الكوميديا.

وكانت الفنانة “مي سليم” قد انضمت إلى فريق العمل مؤخرًا حيث تقدم دور البطولة النسائية أمام “الفيشاوي” وقد بدأت في تصوير مشاهدها بالفعل حيث تجسد شخصية تحمل الطابع الكوميدى خلال أحداث العمل وتدور أحداث الفيلم في منطقة شعبية، حيث يدخل  “أحمد الفيشاوي” صراعات مع “محمود حافظ”، ويتناول الفيلم قصة صراعهما حيث يسعى كل منهما للارتباط بـ “بنت الجيران”.

ويذكر أن “مي سليم” قد انتهت مؤخرًا من تصوير فيلمين جديدين تنتظر عرضهما هما “التاروت” و “كابتن جاك” حيث يشاركها بطولة فيلم “التاروت” كل من “سمية الخشاب”، “رانيا يوسف”، “محمد عز”، “عبد العزيز مخيون”، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم “أحمد التهامي”، “محمد خميس”،
“محمد الشقنقيري”، والطفل “يوسف منصور” طفل الغزالة الرايقة، “كنزي رماح” و “سعيد يحيي” والفيلم من إخراج “إبرام نشأت”.

بينما يشاركها بطولة “كابتن جاك” كل من “محمد ثروت”، “سامى مغاورى”، “حجاج عبد العظيم”، “ليلى عز العرب” وعدد آخر من الفنانين وإخراج “شادى علي”، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى”.

وأما “عادل مش عادل” الذي ينتظر “الفيشاوي” عرضه فيشارك “الفيشاوي” بطولته مع كل من “شيرى عادل”، “محمود البزاوي”، “دينا”، “محمد رضوان”، “أوتاكا”، “بدرية طلبة”، “أحمد بجه”، ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة “نوال” صاحبة أغنية “مخاصماك”.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال “مي سليم” كان مسلسل “تلت التلاتة” الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي والذي شاركت بطولته مع الفنانة والنجمة الكبيرة “غادة عبد الرازق” بمشاركة كل من “ليلى أحمد زاهر”، “صلاح عبد الله”، “أحمد مجدى”، “محمد القس”، والفنان الراحل “مصطفى درويش،”، “نجوى فؤاد”، “تامر فرج”، “عمرو القاضى”، “جيهان خيرى”، “إحسان الترك” وتأليف “هبة الحسينى” وإخراج “حسن صالح”.

يمكنك أيضا قراءة More from author