أحمد الفيشاوي يعلق على مشاركة طارق لطفي في السيستم بعد العرض الخاص للفيلم

حضر الفنان والنجم “أحمد الفيشاوي” العرض الخاص لفيلمه الأخير “السيستم” الذي يشارك بطولته مع الفنان الكبير “طارق لطفي” حيث قال خلال الأحاديث الصحفية التي أجراها أثناء حضوره للعرض الخاص أن الفيلم كوميدي رومانسي ويتشابه مع فيلمين أجنبيين من حيث الفكرة وهما فيلم crazy stupid love وفيلم hetch.

وأضاف “الفيشاوي” خلال حديثه قائلاً: “تدور قصة الفيلم حول البطل الذي لا يعرف كيف يتعامل مع البنات أو السيدات، ويستعين بصديقه ليعلمه كيف يتعامل معهن، ويختار له الأفعال التي تجعل الفتاة تعجب به، ويحذره من أفعال أخري قد تجعلها تهرب منه أو لا تهتم به”.

وتحدث “الفيشاوي” خلال لقائه عن علاقته بالفنان “طارق لطفي” ومشاركته له في الفيلم حيث قال: “علاقتنا مميزة، هو فنان حقيقي يغير جلده من دور لآخر، فاجأني في هذا الفيلم، وأعتقد أن الجمهور سينبهر به كما انبهرنا به جميعًا”.

وأوضح “الفيشاوي” أن هذا لم يكن العمل الأول الذي يشارك فيه الفنان “طارق لطفي” حيث تشاركا من قبل في فيلم “122” الذي حل فيه “الفيشاوي” ضيفًا حيث ظهر في ثلاثة مشاهد فقط مع الفنان “طارق لطفي” وتمنى منذ ذلك الوقت أن يلتقي به في عمل بمساحة أكبر.

واختتم “الفيشاوي” حديثه قائلاً: “فيلم “السيستم” له معزة خاصة في قلبي، لأنه أول إخراج مصري لصديقه “أحمد البنداري”، كما أنه أول فيلم رومانسي كوميدي يقدمه للجمهور.

يذكر أن آخر أعمال الفنان “أحمد الفيشاوي” هو فيلم “بنقدر ظروفك” بطولة الفنانة “مي سليم” و “نسرين طافش” و “عارفة عبد الرسول” وعدد آخر من النجوم والنجمات، والفيلم لم يعرض بعد.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال “الفيشاوي” التي ظهرت للنور كان فيلم “عادل مش عادل” الذي تم عرضه مؤخرًا وشارك بطولته مع الفنانة “شيري عادل” بالاشتراك مع كل من “محمود البزاوي”، “دينا”، “محمد رضوان”، “محمد أوتاكا”، “بدرية طلبة”، “مصطفى أبو سريع” والفيلم من تأليف “حسام كمال” و “أدهم سعيد” ومن إخراج “أحمد يسري”.

يمكنك أيضا قراءة More from author