مي سليم تعلق على خبر زواجها من أحمد الفيشاوي الناس باركتلي وفرحلتي

قامت الفنانة “مي سليم” بنشر صورة تجمعها بالفنان “أحمد الفيشاوي” الذي يشاركها حاليًا بطولة فيلم “بنقدر ظروفك” حيث تسببت الصورة في انتشار الكثير من الجدل حول علاقة الثنائي وما إذا كانت تجمعهما قصة حب أم لا حيث كانت الصورة التي نشرتها “مي سليم” من كواليس تصوير الفيلم.

وكانت ردة الفعل على الصورة مفاجأة بالنسبة لـ “مي سليم” التي قالت خلال إحدى اللقاءات الصحفية ردًا على ما حدث: “الفيلم بيشهد قصة حب حلوة جداً بين أبطاله اللى بنجسد شخصياتهم أنا والفيشاوي، وأما نزلت صورتنا من الكواليس اتفاجئت بردة فعل كبيرة حولها، وناس افتكرت إن فيه قصة حب بجد بينا، الأمر اللي بنفيه تماماً، الموضوع كله فيلم بيجمعنا، وأنا من الشخصيات اللي لو في جديد في حياتها الشخصية هشارك جمهوري”.

وأضافت “سليم” قائلة: “الناس كلها باركتلى وفرحتلى وتحمست للجواز بسببهم، وأحمد الفيشاوي أخويا”.

وعند سؤالها عن مواصفات فتى أحلامها أوضحت “مي سليم” في تصريحاتها: “معنديش مواصفات بس أهم حاجة يكون شخص رياضي”.

وتطرقت “مي سليم” خلال لقاءها للحديث عن كواليس تصوير الفيلم حيث أوضحت أن عدد من المشاهد التي تم الانتهاء من تصويرها قد تم تصويرها في كلوب محمد علي بكورنيش المنيب وكانت تلك المشاهد تجمع بين عدد من أبطال العمل ومنهم “أحمد الفيشاوي” و “نسرين طافش” و “مي سليم” و “محمد محمود” و “عارفة عبد الرسول” و “محمود حافظ” و “يوسف وائل نور” و “يوسف الأسدي”.

وقام الفنان “أحمد الفيشاوي” بنشر عدد من الصور من فيلمه “بنقدر ظروفك” والذي من المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة وكان من بين تلك الصور صورة زفافه التي تجمع بينه وبين الفنانة “مي سليم” حيث ظهر وهو ممسكًا كلبًا في يده ويقبله.

وتدور قصة الفيلم حول حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة جدًا ويواجهون ظروف مادية واجتماعية صعبة وتجمعهما قصة حب قوية، فهل يصمد الحب أمام تلك العقبات أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر.

فيلم “بنقدر ظروفك” من بطولة النجوم “أحمد الفيشاوي” و “نسرين طافش” و “مي سليم” و “محمد محمود” و “عارفة عبد الرسول” و “محمود حافظ” و “طاهر أبو ليلة” و “يوسف وائل نور” و “يوسف الأسدي” و “إبرام سمير”، ومشرف عام على الفيلم “محمد علاء”، وبروديوسر “إسراء علي”، ومدير مشروع “سالم زعزع”، ومنتج فني “محمود سامي”، ومدير إدارة الإنتاج “نادر المصري”، ومن تأليف “سمير النيل”، وإخراج “أيمن مكرم”، وإنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “مي سليم” قد تألقت مؤخرًا بفستان أنيق باللون الأسود، وتميز الفستان بتصميم أنيق وجذاب ليكشف عن جمالها ورشاقتها حيث شاركت إطلالتها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية القصص المصورة.

كما اختارت “مي سليم”، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلاً بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة مع رفع خصلات بسيطة لتكشف جمال ملامحها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت “مي سليم”، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author