فورد تكشف عن سيارة موستانج Mach-E الكهربائية

فورد تكشف عن سيارة موستانج Mach-E الكهربائيةقامت شركة فورد بتوسيع عائلة موستانج، لتصل إلى عصر الكهرباء من خلال سيارة فورد موستانج ماخ إي Mach-E، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة كلياً تعمل بالكهرباء.

مواصفات فورد موستانج  Mach-E

 “ماخ اي 2021″، هي كروس أوفر رياضية أنيقة بمقدمة جريئة ومصابيح LED رشيقة ومصد أمامي منخفض رياضي، تتميز بخط سقف مائل أشبه بالكوبيه وسطوح منحنية بشكل سلس ورفارف خلفية بارزة ومقابض أبواب مخفية.

ومن الداخل، نرى تصميم مبسط ومواد فاخرة ولوحة عدادات رقمية 10.2 إنش مع شاشة معلومات ترفيهية لمسية ضخمة 15.5 إنش تذكرنا بشاشات سيارات تيسلا، وتشمل خيارات السيارة سقف زجاجي بانورامي وإضاءة محيطية وتدفئة وتهوية المقاعد.

موستانج ستأتي بخمس نسخ

وستنطلق ماخ اي بخمس نسخ مختلفة بأسعار تبدأ من 43.895 دولار للنسخة الأساسية، مع أنظمة دفع خلفي أو رباعي وقوة 255 حصان وعزم دوران 414 نيوتن.متر لنسخة الدفع الخلفي، في المقابل، نسخة GT الأعلى أداء في المجال يبدأ سعرها من 60.500 دولار بقوة 459 حصان.

في أواخر عام 2020، ستتوفر Ford Mustang Mach-E مع خيارات البطارية القياسية والممتدة مع الدفع بالعجلات الخلفية أو الدفع الرباعي بالكامل بواسطة محركات المغناطيس الدائم.

يمكنك أيضا قراءة More from author