تحدي شرس بين شاحنة تسلا المدرعة وفورد… فيديو

تحدي شرس بين شاحنة تسلا المدرعة وفورد... فيديو
تحدي شرس بين شاحنة تسلا المدرعة وفورد… فيديو

 

قام أيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” الرائدة في تصنيع السيارات الكهربائية الأمريكية، بنشر مقطع فيديو على حسابه الخاص في ” تويتر” يبرز تحديا بين مركبة “سايبرترك” وبيك أب “فورد” من طراز (F150) تلك الأكثر مبيعا بين هذه الفئة في الولايات المتحدة.

تسلا المدرعة تتحدي فورد

ظهر واضحا بالفيديو تفوق سيارة “سايبرترك” الكهربائية في التحدي وذلك لاستطاعتها جر “بجر بيك فورد (F150)” ، يشار إلي أن محركات الكهرباء تستطيع توليد عزم دوران أسرع من المحركات التي تستخدم المحروقات.

تفاصيل تصميم “سايبر ترك”

صُنعت سيارة “سايبرترك” من الفولاذ المقاوم للصدأ والمدرفلة على البارد، مما يسمح بوجود مستوى عال من المتانة والقوة والقدرة العالية على حماية الركاب.
إلي جانب تميز تصميمها بالزوايا الحادة،مما أعطاها تصميما فريدا يشابه السيارات القتالية أو العسكرية “الشبح” في بعض الأحيان.

معلومات أكثر عن تسلا

تأسست الشركة الأمريكية تسلا موتورز في عام 2003، و مركزها في مدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، تتخصص تسلا في صناعة السيارات الكهربائية، والمكونات الكهربائية للقطارات الكهربائية. وبالإضافة إلى السيارات الكهربائية، تصنع الشركة المدخرات والمحركات الكهربائية باستخدام تكنولوجيا خاصة بها، وتبيعها لشركات السيارات الأخرى، بما فيها تويوتا وديملر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author