احدث اشكال خواتم الماس من داماس2019

احدث اشكال خواتم الماس من داماس2019 للعروس المميزة والمرأة التي تبحث عن الرقي والتميز، فاذا كنتِ تبحثين عن خواتم الماس تمنحك إطلالة رائعة، تقدم لكِ دار مجوهرات داماس مجموعة خواتم الماس غاية في الاناقة والجاذبية، وذات جودة عالية، بالإضافة إلى الوانها المتنوعة، كما تمنحك الاختيار ما بين انواع وألوان الذهب المختلفة، مثل الذهب الأصفر والوردي والأبيض، بالاضافة الى الخواتم الفضية الماسية، كما تتميز التصاميم بالحيوية التي تنعكس على من ترتديها، وتزيدها نعومة وجمال.

 

خواتم الماس من دار داماس بالذهب الأصفر

اذا اردت أن تلفتِ الانتباه، إليكِ مجموعة رائعة من الخواتم الماسية المصنوعة من الذهب الاصفر اللامع، والتي تقدمها داماس بعدة تصاميم تناسب مختلف الأذواق، كما أنها تختلف عن الخواتم الاخرى، حيث أنها تتميز ببساطة التصميم، و البريق اللامع الذي يخطف الأنظار.

سوف تمنحك تلك الخواتم اطلالة خلابة، تزيدك ثقة وأناقة، ويمكنك أن ترتدي خواتم سولتير داماس في المناسبات الفاخرة، لكي تزدادي سحر وجاذبية في أي مكان تذهب اليه.

 

خواتم داماس الماسية بالذهب الأبيض

تعتبر خواتم الماس بالذهب الابيض من اجمل انواع الخواتم وتتميز بأناقتها وتصاميمها الفخمة، والتي تعد من القطع الاستثنائية التي تمنح المرأة اطلالة أنيقة، كما تلبي تصاميم الخواتم الاذواق المختلفة، والتي تسعى للرقي والفخامة، كما انها مرصعة بفص واحد كبير، أو عدة فصوص صغيرة.

 

خواتم سوليتير بالذهب الوردي من داماس

يتميز الذهب الوردي باطلالة عصرية ناعمة، تمنح الفتاة مظهر رائع وانثوي، حيث أصبحت العديد من الفتيات تختار الذهب الوردي في الشبكة وخاتم الخطوبة، كما يوجد العديد من التصاميم المرصعة بالألماس والورود الصغيرة المونة باللون الوردي والازرق، وغيرها من الالوان المميزة، كما تزيين بالأحجار الكريمة ذات الألوان الجذابة.

 

خواتم ألماس من داماس باشكال مميزة

تناسب خواتم داماس شخصية المرأة الراقية الانيقة، والتي تبحث عن الحيوية والتميز، حيث طرحت دار المجوهرات تشكيلة مميزة من الخواتم التي تتنوع ما بين الخاتم الدائري وأخر البيضاوي وأخر القلب والكمثري والخاتم المستطيل، لكي تختاري منه ما يناسب ذوقك وشخصيتك، لتتمكني من ارتدائه حسب المكان والملابس التي ترتديها، خاصًة إذاكان خاتم زفافك.

 

خاتم الزفاف والخطوبة من داماس

تقدم لكِ علامة داماس الأشهر في المجوهرات باقة رائعة من أجمل الخواتم المصنوعة من أجود أنواع الذهب، المرصعة بحبات الألماس البراقة، لكي تتألقي في حفل زفافك، وكذلك حفل خطوبتك، كما تقدم لكِ باقة متنوعة من الأحجار الكريمة الملونة، منها أحجار كريمة ذات لون أبيض أو فضي أو شفاف أو لون وردي أو أزرق أو أخضر.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author