موديلات كارتير ذهب اساور للرجال بالصور

أحدث موديلات كارتير ذهب اساور للرجال بالصور نقدمها لكم، خاصة و أن الرجل الانيق لا يستغنى عن كارتير ذهب اساور في إطلالاته الفاخرة، ولكي يكمل الرجل المميز اطلالته المثالية يستعين بـ كارتير ذهب اساور لكي يظهر بأجمل حلة على الإطلاق، خاصة وأن الرجل يحتاج الى بعض الاكسسوارات البسيطة لكي يكمل اطلالته مثل المرأة تمامًا، وهذا بالتحديد ما فعلته دار المجوهرات العالمية كارتير Cartier التي اعتمدت على الأسلوب الراقي، الذي يضيف رونق خاص وجاذبية لا نهاية لإطلالة الرجل العصري.

 

أحدث صور كارتير ذهب اساور للرجل العصري 2019

قدمت دار المجوهرات العالمية كارتير Cartier أفضل الأساور الذهبية التي تناسب ماركات الملابس الرجالية العالمية، وقد أطلقت العديد من المجموعات الراقية، التي تناسب مختلف الأذواق والشخصيات.

 

  • مجموعة Love من كارتير

أطلقت علامة كارتير Cartier مجموعة “Love” في نيويورك في فترة السبعينيات لأول مرة، والتي تعزز رباط الحب ما بين الرجل وخطيبته، خاصًة إذا قام بتنسيق السوار مع حبيبته، حيث انها مجموعة تتميز بمعاني الحرية التي تمتزج بين طيات الحب ومعانيه السامية.

تتنوع أشكال وأنواع الأساور من العلامة الشهيرة، حيث جاءت بعض الاساور مصنوعة من الذهب الوردي، والأصفر، والأبيض، والفضة، كما جاءت بعض الاساور مرصعة بفصوص الالماس، والاحجار الكريمة، وغيرها من الأساور الدائرية والبيضاوية، والمزينة برموز الحب.

 

  • أساور سانتوس دي كارتير

اذا كنت ترغب في اطلالة مميزة، فقد قدمت لك الدار العالمية كارتير Cartier اساور Love bracelet White gold، وغيرها من الأساور المميزة، كما أن اساور “سانتوس دي كارتير” تتميز بشكل هندسي معدني مترابط، يتكون من حلقات، وتتميز تلك الأساور بالشكل الأنيق العصري.

 

  • مجموعة اساور جوست أن كلو كارتير

تتميز تلك المجموعة بعدد من القطع الماسية، والتي تتكون من قطع مجوهرات فريدة من نوعها، للرجل المثالي، الذي يبحث عن اطلالة مميزة، لذلك أصدرت علامة كارتيه Cartier سوار جرئ وعصري، وجاء بالعديد من الألوان، مثل المصنوع من الذهب الأبيض، والذهب الأصفر، والذهب الوردي، والفضة، وغيرها من الأساور المرصعة بالمجوهرات أو الألماس.

 

  • أساور ترينيتي كارتير بالوان الذهب

اذا اردت الحصول على اطلالة مميزة، فلا تتردد في اختيار هذه الأساور الذهبية، التي قدمتها كارتييه Cartier ضمن مجموعة “ترينتي”، والتي مزجت ما بين ألوان المعادن واشكالها المختلفة، مثل الاساور المزينة بالحليات المعدنية التي صنعت من الذهب الأبيض والأصفر والوردي والسيراميك الأسود.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author