موديلات ساعات ذهب عيار 18 لازوردي 2019

تألقي بأجمل اطلالة و موديلات ساعات ذهب عيار 18 لازوردي 2019 خاصًة وأن مع اقتراب موعد حلول موعد عيد الأضحى المبارك والاحتفال به قدمت العديد من دور المجوهرات العالمية ساعات ذهب عيار 18 تناسب مختلف الأذواق والشخصيات، فإذا كنت ترغب في اختيار ساعات ذهب عيار 18 فسوف نقدم باقة رائعة من التصاميم، لكي تختار ما يناسبك، حيث تعتبر الساعات من أهم القطع للرجال والنساء، فهي قطعة اكسسوارات اساسية بالنسبة للرجل، وكذلك قطعة لا غنى عنها لكي تكمل المرأة إطلالتها، لذك يجب ان تتناسق مع الأزياء والاطلالة بشكل عام، لذلك سوف نقدم لكم احدث واجمل تصاميم ساعات اليد الجديدة، وافضل النصائح للعناية بها.

 

أحدث موديلات مجوهرات من لازوردي 2019

ابتكرت دار المجوهرات العالمية لازوردي مجموعة راقية من المجوهرات، التي يمكنك تقديمها كهدية فاخرة الى من تحبه، بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك، وتعتبر هدايا المجوهرات من افخم الهدايا التي يمكن تقديمها الى اغلى الأشخاص لدينا، وهو ما فكرت فيه الدار الشهيرة، وقدمت أجمل المجوهرات التي تنوعت ما بين الأساور، والخواتم، والقلادات والأقراط، التي تميزت بتصاميم فريدة وغاية في الروعة، اما الساعات فهي من أجمل قطع المجوهرات التي لا غنى عنها للرجال والنساء، ويمكن ان تهدى الى الجميع بكل ثقة، فلن تجد أحدًا يرد ساعة ذهبية راقية لأنه لا يرغب في حساب الوقت وإكمال اناقته!.

انتقي تصميم الساعة الذي يحلو لك، من خلال باقة رائعة من أجمل تصاميم الساعات الراقية، مث المصنوعة من الذهب الأبيض، والأصفر، والوردي، وكذلك المرصعة بفصوص الألماس الفاخر، والمزينة بالأحجار الملونة، وكذلك الساعات الجلدية، التي تحيط بها الذهب والماس الذي يشع بريقا ولمعان، وقد أصدرت دار لازوردي موديلات ساعات يد متنوعة تناسب الجميع.

 

نصائح لارتداء ساعات يد الذهب

  •     يجب تنسيق الساعة ولونها مع المجوهرات، ويفضل اختيار ساعة اليد مصنوعة من الذهب الأصفر، حتى تختلف عن لون المجوهرات الاخرى، التي غالبا ما تكون مصنوعة من الذهب الابيض.
  •     ارتداء ساعة اليد وحدها لا يعد مظهر مبهر، فاذا اردت ان تلفت الانتباه إليك، يجب أن ترتدي ساعة اليد برفقة بعض المجوهرات الناعمة والأساور الرفيعة، والتي تتناسب مع الخواتم الرقيقة، لتصبح اطلالتك اكثر اناقة وجاذبية.
  •     ضعي ساعة اليد خاصتك في اليد اليسرى، كما جرت العادة، وارتدي في اليد الاخرى اي اليمنى سوار بتصميم عريض، حتى تكون يداك الاثنين مزينتين.
  •     يجب الحرص على تنظيف ساعة اليد بين الحين والاخر، وتلميعها بقماش لا يحتوي على الوبر، مع تجنب ان تتعرض الساعة للماء أو أي مواد كيميائية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author